منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 10-07-2010, 06:30 PM   #50

م.دافووور

مشرف مُتألق سابق

الصورة الرمزية م.دافووور

التخصص: العمارة
نوع الدراسة: عضو هيئة تدريس
المستوى: متخرج
افتراضي رد: هُنـَـآ نُجيـــب على إستفساراتكمــ .. لكل سؤال جواب ..

اهلآ اخوي ..

معليش سؤال اخير عارف اني تعبتك معي بس اسمح لي

لما جيت أعبي بياناتي بموقع جامعة الملك عبد العزيز قسم التحويل الخارجي جتني هذي الاسئلة:

عدد ساعات خطة التخرج ؟
عدد الساعات المدروسة بنجاح ؟

واخترت كلية تصاميم البيئة طلعتلي عدة تخصصات منها العمارة ومستجد تصاميم البيئة ايش اختار مع العلم اني ابغى العمارة؟

أشكركـ
ساعات خطة التخرج .. تآخذهآ من موقع الجآمعة او الكلية تبعكم .. في الخطة الدرآسية غآلبآ
عدد السآعآت المدروسة بنجآح .. هي السآعآت المكتسبة ..
بالنسبة للأختيار .. اختار مستجد تصاميم بيئة .. وتردس سنة ان شاء الله وبعدهآ شد حيلك وحتتخصص عمآرة باذن الله ..

طيب السنة اللي بعد التحضيري هي سنة التخصص ولا كيف يعني أتخصص؟ إذا كان كذا عندنا بالجامعة مافي تخصص تصاميم البيئة كيف اسوي عشان ابحول للملك عبد العزيز تخصص تصاميم بيئة وش السواه؟
انتم عندكم قسم هندسة معمآرية .. اذآ بديت تدرس فيهآ فهيآ سنة التخصص ..

يعني برايك ادرس سنة كمان بالجامعة وبعدين احول للملك عبد العزيز؟
اذا تبغى رأيي .. اذا حتحول لطآلب مستجد في كلية تصاميم البيئة فتوكل على الله هذي السنة ..
ولا تضيع وقت .. لأنه السنوات الزيادة في طيبة محا تنفعك كثيير .. حتأخرك سنوات في التخرج

وبآهلآ فيك كطآلب في الكلية .. :)

......................
على جنب ..
يآريت لو ترسل لي الخطة الدرآسية لقسم الهندسة المعمآرية اللي عندكم ( الموآد وسآعآتهآ وعدد سآعآت التخرج ) غآلبآ حتحصلهآ في موقع الجآمعة تبعكم .. طبعآ دآ مالوو صلآآح في استفسآرآتك .. دآ ليآ شخصيآ :)

توقيع م.دافووور  

تسائلتْ أي الشتاء تقصد ..!!

وأي الزمهرير في أكتوبر ..

أليس يبدو خريفاً كاللذي مضى ..

لم تكن تعلم .. أن الموازين تغيرت .. وأن الشهور بدلت..الأيام تسارعت.. والثواني قلبت

فتشرين ليس كالماضي ..

تشرين لم يعد اللا صقيعاً .. يملأ القلب دفئاً بارداً

ويملأ الوجدان بَرَداً ساخناً ..

تبعثرت الفصول في حساباتي ..

لم يعد اللا هذا الفصل الأخير ..

م.عبدالله

م.دافووور غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس