منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 06-12-2011, 01:39 AM   #23

Student retired

متخصص جلد

الصورة الرمزية Student retired

التخصص: ـليه ـتسألـ !
نوع الدراسة: دكتوراه
المستوى: منسحب
افتراضي رد: تـــم الـقـــضاء عـلــى عـجـايـز الإتحـاد

تبغى تعرف ايش المصخرة اللي مع سبق الاصرار والبلا بلا حقتك دي ..
طالع هنا ,,

طالع واكره اللون الاصفر كل ما شفتو ..وافتكر ان كرامة ناديك منتهكة كل ما سمعت بنادي الاتحاد ,,
واعرف انك محلي وجمهور مسيار حالتكم صعبة..وقول تشاد وغيرها من المسبات كعادتك
واجلس اضحك على نفسك انكم اقوى فريق لدرجة انكم تترقبوا فوز اي نادي علينا عشان تفرحوا ,,

ههههههههه أولا : اشكر الاقدار اللي جمعتني فيك والشكر ايضا موصول لصاحب الموضوع ..

الموضوع له فتره نازل وانته لك خمسه ايام تحاول تعبر وياليتك طلعت بمعلومه مفيده ما الومك اتحادي لاتحمل اي ثقافه رياضيه ..

تدري وين المشكله معاك ؟

إنك لم تتناقش دايما تسد الطريق على نفسك وتختصررره على غيررك وهذا واضح من يوم ما اقحمت الهلال في الحوار وتركت محور الموضوع وبنفس الوقت عرفت ماهية الهزيمة النفسيه وهنا يبان التناقض في شخصيتك !!

انت تكلمت بردك على ثلاث نقاط التعصب والجمهور والمصخره وهذي كلها للاسف ضدك ،،

انا هلالي ومن حقي اشجع اي فريق اخر طالما هو سعودي وحط عليها خطين سعودي وليس ايراني!!

ماهي الهزيمة النفسية ؟؟

هيا انو يجيك واحد يجري فرحان يقول لك ..الاتي اتهزم من الفتح ..
وتقولوا مبروك يا فتحاوي ..يقول لالا انا هلالي << هيا دا ايش عاد نسوي فيه
السبب

لأن الاتحاد جمهور وكيان قبل ما يكون فريق كورة ..

ميزة الاتحادية انهم يشجعوا فريقهم وبس ..ولا يجلسو يبلبلو زي الافرقة التانية ,,
جمهور يشجع ناديه في الفوز والخسارة ,,وما يشغل نفسو بأخبار الاندية المحلية التافهه زي الثغر وطقتها

واضح شرحك وتعريف للهزيمة النفسية انا بس جبت شرح بالصور عشان توصل المعلومه للقارئ هههههه ،،

عزيزي إذا كان تعريف الهزيمة النفسية من وجهة نظرك كذا .. أبي تعريف للمشجعين اللي يشجعوا فريق اجنبي ويحتفلوا بسبب فوزه على فريق سعودي.. من منظور تعريفك الغبي للهزيمة النفسيه ههههههههه

يابو هزيمة نفسية ،، لم تتكلم في حاجه لازم تعرف وش قاعد تقول عشان لاتحط نفسك في مواقف غبيه ،،

معروف انه النادي الوحيد اللي اذا لعب ضد اي فريق كل الاندية تشجع الفريق الثاني هو الهلال فلا تحاول تعيش دور المظلووم وتقلب الطاوله لصالحك

هذا بالنسبه للهزيمة النفسيه ^_^

نجي لموضوع الجمهور وللاسف جمهور الإتهاد اقذر جمهوور سعودي وهذا معروف من السابق .. والتعصب الرياضي مادخل عندنا الا عن طريق هذا الجمهور والسبب بان غالبيته مراهقين مما يحملوا الفكر الشوارعي وانا لا اعمم هنا ولكن واضح هذا من خلال اهازيجهم ضد منافسيهم عند الشعور بالهزيمة .. أو حتى عند الفوز !!

ولاننسى ترديدهم لعبارة الكاف ضد الحكاام .. كنت باجيبها لكن احترام لزوار المنتدى ما اقدر اضيفها ..

وعلى طاري المصخررره ..فبمجرد ذكر الرقم خمسه هذا بحد ذاته كفيل بتحويل حياتك ونفسيتك للجحيم .. هههههههههه

تعلم كيف تحضر المباريات وتشجع بأدب يامحرووم ،،

تحياتي لشعب الزعيم العظيم ..

التعديل الأخير تم بواسطة Student retired ; 06-12-2011 الساعة 01:43 AM.
Student retired غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس