منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 29-06-2010, 07:34 PM   #5

doojy

جامعي

نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: الخامس
افتراضي رد: كلمة حق في حق قسم المحاسبة ككل ؟؟

شوفي حبيبتي ايمان انا ماجبرتها
لاكن صفيييييييييييه احترااااااااااااامي لرأيك معلييييييييييييه جدا سيئئئئئئئئئئئئئئه ماتعرف تشرح نتعب ونحنا نذاكر نحاول ونفحط لين مانفهم والله انا اخدت معاها 101 لا تأسست صصح ولاشي كلو انا افهم بنفسي لا وازيدك من الشعر بيت 101 ونذاكر من الكتاب وياريت تحل تمارين تقول انتو حلوووووو ياسلام وهيا وضيفتها تاخذ الحضور والغياب في المنهج كلوووو كم تمرين الي حلتو بسسسسسسسسسسسسسسسسس ينعدو والله ولاشرح ولا حتى انو تنزلك ملخصات ولاشي يعني معليه فين كويسه واحسن من غيرها الا اسوأ منها مااااااااااااافي
واجبرتني الظروف واخدت معاها 102 للاسف مجبررررررررررررررره الشعب كلها قفلت واضطريت اخدها معاها اااااااااااااااه تعرفي وش كانت تقول كانت تقول اطبعو الاوراق حق اي استاذه تبغوها تخيلييييييييييييي يعني لاعندها ملخصات خاصه بنفسها ولاتبغانا نتوحد لمخلصات استاذه معينه ولاااااااااااا ماتبغى تحل كل التمارين او تحلها شفوي هاذي تسميها دكتوره هاذي معليه على لفضي بس منتي قد المسؤليه لاتتحملي نطلع المستويات التانيه ونحنا مو متأسسين اش ذنبنا طيب فين الي فقسمنا استاذاتنا احسن من غيرنا لا والله ينعدو على اليد الكويسين لاتمدحيها وغيرك بكره بسبب مدحك ياخذ معاها ويدعي عليكي

doojy غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس