منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 05-08-2010, 07:58 PM   #9

رازن

الانسان الخطير والقوي

الصورة الرمزية رازن

التخصص: طب وجراحة (خطة جديدة)
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: الثالث
افتراضي رد: خـلاصـة الـسـنـة الـتـحـضـيـريـة لـلـي يـبـغـى مـعـدل 5 مـن 5 - ارجوا تثبيت الموض

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة мαѕooяy مشاهدة المشاركة
يعطيك العافيه يآخ رآآآآزن ,, < مرعوبه من التنبيه نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
كلاآمكـ سليم 10 / 10
فعلا التحضيري جدآ سهله وحلوهـ وسلسله
آنسوآآ آيآم القرف تعاليل وفراغات ومدري آيش ,,
والله الاسئله والدرآسه بالانقلش آحلى وآوضح بكثير من العربي ,
لآترتعبوآ ولآ شيء ,
وآسألوآ اللي تبونه نحن بالخدمه ,
بس آنصح نصيحة ,, لآتتهوآ ولآتآخذوآ آي ملخص حآولوآ تفهموآ مع الدكآتره وتحلوآ آسئله الاختبارات اللي رآحت, واذا مرآ مرآ تآيهين حآولوآ تأخذوآ ملخص وآحد فقط لآتتلخبطوآ بآكثر من وآحد ,
وبالنسبة للمدرسين الخصوصين , آنصح فيهآ اللي آصلا عآرف نفسه ضآرب ضآرب بالرياضيات والفيزكس والاحصآء واذا آنت كويس وتمشي صدقني رح تحل الاسئله بكل سهوله بدون مدرس,

كفيت ووفيت يآرآزن ,
بالتوفيق لدفعه 11 ,
مشكوره عالمرور اختي الله يعطيكي العافيه
بس ترا كانوا الشباب يقولون لي ادرس عند مدرس خصوصي اقولهم انا ماني مقتنع لين ماجبت الطامه بالدوري الاول وبعدين اقتنعت ولكن الحمد لله ربي وفقني بعدها بفضله ثم فضل الدكتور يوسف زويل

وصدقوني الاحصاء والرياضيات مو لازم دكتور خصوصي خذوا ملخصات اشرف والاختبارات القديمه وما راح تندمون ان شاء الله

ولا تخافين من التهديد ترا ماني مسوي شي خويي اللي بالصوره هو اللي بيتفاهم معك <<

توقيع رازن  

ملحوظه/

تنبيه انا راااااااااااازن الانسان القوي والخطير لا يجي احد ويقول اختي وحبيبتي راااااااااازن مو رزان وتمت اضافة هذهـ الملحوظهـ للتنبهـ والتحذير وقد اعذر من انذر
واي احد تسول لهـ نفسهـ/ـا بعمل هذا العمل راح اوريهـ/ـا نجوم الظهر بالليل

التعديل الأخير تم بواسطة رازن ; 05-08-2010 الساعة 10:11 PM.
رازن غير متواجد حالياً