منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 16-03-2012, 04:24 PM   #3

Queen ...

بــ ن ـــتـ الــع ــــز

الصورة الرمزية Queen ...

التخصص: IS
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: السادس
افتراضي رد: طالبات نظم المعلومات اتمنى تساعدوني ..( طالبة تحضيري)

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماريان مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. :)

وعليكم السلام و رحمة الله و بركاته
انا طالبة تحضيري والتسكين ان شاء الله يوم السبت .. وانا مرررره حابه تخصص نظم المعلومات
بس عندي كم استفسار وان شاء الله تفيدوووني ..

1/ معدلي الترم الاول 84 . 3 وان شاء الله باحاول ارفع معدلي هذا الترم بس فيه واحده قالت لي معدلها العام كان 5 . 4 وما انقبلت حاسب ..!!! الكلام هذا صحيح او لا ..؟

خصي ع حسب الموزونة مو المعدل بس ان شاء الله تنقبلي ,, و انا معدلي كان زي كدا و انقبلت :)

2 / اذا تخصصت حاسب اول سنة اختار التخصص اللي ابغاه مثلا نظم معلومات والا اول سنة تكون عامة بعدين اتخصص ..؟

اول سنه تدرسي مواد عامه و السمستر الثاني تتخصصي , و كل مكان معدلك مرتفع تدخلي الاختيار الي انتي اختارتيه

3 / كيف دراسة نظم المعلومات بشكل عام ؟؟ أنا احب الحفظ اكثر من الفهم وسمعت انو 4/3 التخصص حفظ عشان كذا مررره اتمنى اتخصص نظم معلومات؟؟ وكمان ما ابغى تخصصي يكون ممل .. فهل تنصحوني بنظم المعلومات او لا ؟؟

في مواد حفظ و و في مواد حفظ و فهم و في مواد فهم :)

4 / ما مستوى صعوبة التخصص ؟؟

مافي شي اسمه صعب بس ممكن تلاقي ضغط و اذا كنتي مرتبه نفسك و جدول مذاكرتك ما حتلاقي صعوبة ان شاء الله

و في الاخير قسم نظم معلومات ممتع و حلو و الاحلى لما يكون استاذتك طيبيات و متفاهمين نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

اتمنى تفيدوني ربي يسعدكم مع كل الشكر مقدما

.
.
.
.نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

التعديل الأخير تم بواسطة Queen ... ; 16-03-2012 الساعة 07:12 PM.
Queen ... غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس