منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 19-07-2014, 05:09 AM   #3

ريتاج666

جامعي

كلية: كلية الاقتصاد المنزلي
التخصص: دراسات طفولة
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: الرابع
افتراضي رد: اقتصاد منزلي تربوي

راح اقول الي اعرفه ،، نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة كنت تربوي بس ماعجبني عشان فيه خياطة ،، بس ميزت دا القسم شامل لكل الاقسام يعني ماخذ من التغذية و من ادارة سكن و طفولة و نسيج و خياطة و الخ ،،، يعني متنوع

اما طفولة فحيكون فقط عن الطفل و كيف التعامل معه و نموه و تغذيتة و اشياء اخرى تخص الطفل فقط نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

التكاليف تقريبا كل اقسام الاقتصاد المنزلي فيها تكاليف كثير و لكنها ممتعة ،، و كل ما سويتي التكليف اول بأول ماراح تتعبي في النهاية نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

الاستاذات الى الان الاستاذات الي درست معاهم سواء في طفولة ولا تربوي كويسين ،، و طبعا لو دخلتي طفولة و ماعجبك تقدري تحولي تربوي و العكس ،، لكن ممكن يزيد ترم و دا مو مهم اهم شىء تكوني مرتاحة في القسم ،، انا طفولة و مرره احب قسمي لاني احب الاطفال و حاسه بمتعة و انا ادرس و دا اهم شىء انك تحبي قسمك عشان تبدعي فيه

صحح ماقلت لكم ،، من الاسباب الي خلتني احول من التربوي اني في التدريب الميداني راح ادرس ثنوي و متوسط ،، دا من الاسباب الي خلتني احول ،،، قلت اقولكم يمكن انتو كمان ماتحبو ماعنه شىء عادي بس كده سبحاان الله ماعجبتني الفكرة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة ،، و في الطفولة التدريب في روضة يعني اطفااال

و بسس الله يوفقكم نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

التعديل الأخير تم بواسطة ريتاج666 ; 19-07-2014 الساعة 05:15 AM.
ريتاج666 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس