منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 01-07-2012, 04:15 AM   #21

الـراهـي

جامعي

نوع الدراسة: تحضيري علمي خطة أ
افتراضي رد: مبروووووووووووك فارما 12

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صيدلاني زغنطوووط مشاهدة المشاركة
شكرا لكم جمييييييعا بس اهئ اهئ كنت متحمس بمعامل كليه طب الاسنان وحطيتها الرغبه الاولى لكن

درجه وحده بعد الفاصله غيرت كل شي ومانقبلت عندهم وجابوني عندكم في الصيدله الحمدلله ع كل

حال بس انا اصلا من البدايه ماكان ليا هدف معين او رغبه معينه ف عاااادي بالنسبه ليا بس لمن شوفت بعض الكلام المكتوب بالموضوع وفي بعضهم مايبغو الكليه كرهتها اهئ اهئ

قدر الله وماشاء فعل اتمنى احد منكم يقولي شي يكون دافع ليا اني ادرس ف دي الكليه يعني كمعامل كييييييييييييييييييف وضعها .؟؟ انا امووووووووووووت في شي اسمو عملي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

وكمان اتمنى انو يكون في التخصص دا فهم شويا لانو انا مو قد كدا في الحفظنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة يعني احفظ بس مو

مرا وكمان هل في لبس خاص بالكليه زي المختبرات والطب؟؟ولالا؟؟ وهل اللبس اجباري ولالا؟؟

وشكرا مره ثانيه لكم جميعا وراح ارجعلكم مرا ثانيه إن شاءالله عندي اسئلللللللله جداااا كثييرررره لكم

عن المسمى الوظيفي الي جالسين تضاربو عليه والي يقول حيكون صيدلي اول والي يقول صيدلي وعن اشياء تانيه

كتيررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررر ارجعلكم إن شاء الله قريب مع السلامه,,اخوكم ماجد
حياك اخوي ماجد او ماقد على قولة جمال السعدي الله يذكره بالخير نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

شوف من ناحية اللبس فيه لبس اللون رمادي

اما من ناحية المعامل اتوقع انها ممتازه لاني ما قد سمعت اخوي اشتكى منها

وبشكل عام كليتنا ممتازه وترا مرغوبه بشكل كبير للي عنده خلفيه عن الكليات الطبيه

و ترا مدير الجامعه اسامه الطيب صيدلي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

الـراهـي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس