منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 01-11-2009, 10:51 PM   #14

بنت ناس 999

جامعي

التخصص: رياضيات
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: الثالث
افتراضي رد: هذا القسم مخصص للقضايا و مناقشتها وليس للإستفسارات ,, الرجاء الإطلاع على الموضوع

سلام عليكم
انا بحكيلكم عن قضيتنا احنا بنات المستوى الثالث قسم رياضيات كلية التربيه نزلولنا الى الان 6 جداول وكل مانجي يوم يعطونا جدول غير هذا غير الجدول الاخير اللي مومكتوب فيه اماكن المحاظرات لا ويقولون انتو دورو ولمن اعطونا اماكن المحاظرات نروح تجي دكتوره ثانيه تخرجنا وتقول لا انا محاظرتي لاوكل شويه يغيرو دكتوره والدكتورات كمان مايرحمو يكتبونا غياب واحنا مانعرف الاماكن يقولون مالنا شغل هذا كله اللي جالس يصير شي والشي الاعظم انو فيه ماده اسمها معامل كيمياء تكون من الساعه 2 الى 5 يوم في الاسبوع ومن اول كانو المشرفات يقولو المعامل محاتدرسوها غير بعد الحج وبعدين عرفنا من بنات الاقسام الثانيه اللي يدرسو نفس الماده زي بنات الاحياء والكيمياء انهم من اول جالسين يدرسو نظري ووحده من البنات حظرت محاظره هذا الاسبوع وقالتلها الدكتوره انو كل الايام الايام اللي راحت انتو غياب يعني حرمان والمشكله انو احنا مالنا ذنب وعندنا مشرفات عندهم لامبـــــــــــــــــــــالاه مو طبيعيه والمشكله احنا اللي بناكلها في الاخر واحنا اليوم الاحد ويوم السبت اختبارنا في الماده
تكفوووووووووووووووون ابغى كلامي هذا يوصل لااي احد ويحلو لنا المشكله هذي والله ولي التوفيق
حسبي الله ونعم الوكيل
ارحمو من في الارض يرحمكم من في السماء

التعديل الأخير تم بواسطة بنت ناس 999 ; 01-11-2009 الساعة 10:55 PM.
بنت ناس 999 غير متواجد حالياً