منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 14-02-2013, 12:17 PM

A3rOo A3rOo غير متواجد حالياً

جامعي

نوع الدراسة: ثانوي
Skaau.com (14) آستفسار بخصوص التصميم الداخلي..

. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
انا خريجه ثانويه وآبي آسآلكم بعض الآسئله عن تخصص "التصميم الداخلي" آذآ ممكن نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
بالبدايه آنا كنت آفكر بكليه عفت او دار الحكمه لانه فيه "هندسه داخليه" و جامعه الملك عبدالعزيز مافيها ، ماجا في بالي انه في تخصص تصميم داخلي ..

ابي آسآل هل فيه فرق بين التخصصين ؟ انا آحس في فرق لاكن بالعمل و الوظيفه كله نفس الشي ولا؟

تدرسون مواد هندسيه ؟ رسم هندسي ، رياضيات ، حسابات ؟؟

وآيش المواد اللي تدرسووهاا ؟

تصممون اثاث ولا بس تركبون الوان وكذا ؟ لانه انا ودي آصمم آثآآث وحركتاات نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

و هل موجود مثل الهندسه الداخليه الطالب يبني تصميمه بطريقه مصغره عشان يشوفه قددامه وكذا ولا ؟

هل التخصص سهل ؟ يعني آي آحد يدخل له بدون تعب ؟؟ وعدد الطالبات كثير يعني مكان الدراسه يكون مزدحم ؟

اتخرج "مصممه" مو "مهندسه" صحح ؟ لانه من يوم كنت بزر كنت آقول ان شآءآلله بصير مهندسه ي عييني نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

وآبي آسآل عن الوظايف بعد التخرج فين بالضبط؟ كيف طبيعه العمل ؟ آصمم بالبيت ولا آداوم كل يوم بمكتب وكذا *^* ؟؟

وآخر شي الوظيفه مطلوبه ؟ يعني اتوظف بسرعه ؟

ومممره شكرا مقدما ،، نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
و سامحوني ع تركيب آلآسآله اللي آي كلام ،
ويالليت تفيدوني ولو بشي قليل ،، سجلت بس عشان آسآل هالآسآللله ..

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

التعديل الأخير تم بواسطة A3rOo ; 14-02-2013 الساعة 12:36 PM.