منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 11-01-2012, 04:48 AM   #12

كياني

ɒя.мнα

الصورة الرمزية كياني

التخصص: بعد ست سنوآت
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: الرابع
افتراضي رد: « .. ۈمـآڪـنتُ بِ غغـيرِ الله : سـسأستعين : ♣

-
ي الله َ :
الدرجآت نزلت !!
-

الحمممممد لله مرضيـة بس كان من الممكن تكون افضـل :
عموما منتآزهـ نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة , اممم الله يعوض الجميـع خخير .!
امممم : انا عن نفسي، مااحب القي اللوم ، على احد اذآ درجتي او اي شيء مآ ارضآني ،
ومو من شيمي ، اني اشوف نفسي نآجحه بشرط فشل احد معين ، بالعكس احس تعلمت عكس كذآ تماما
يعني عشت المنآفسـة الشريفة مع صديقتآي " < يمديكم علي بالفصحى .؟ نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
اممم ، وماعمري لمت دكتور نزآر مثلا ، مآعطيت نفسي فرصـة اظطر اني انقهر من اختبآر مادته
الحمد لله درجآتي فيهآ حلوهـ ، اساسا المآدهـ عشقي " بأستثنآء احيآء النبآت نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة /\
انا قنوعه ، ولله الحمد : تعالوـآ اقولكم قصصة جآمعة الطآئف : < تتربع نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
هذآ يآطويلين العمروالسلامـةة الطآئف اقرب مكآن لديرتي العآزيزهـ ، وكان على اساس
سجلت فيهآ طب وموزونتي كانت 89 يعني تددخلني بالرآحه : بس ماطلع اسمي مع المرشحات بالمقآبله
ف برضوـآ رحت لهم ، وكانت نفسيتي × ولو ما تفآئل امي ماكان رحت لهم ، مشت معآي ماما :
ودخلت ، والشيء اللي خلاني اطمئن ان في كثير بننننننننننات نفس وضعي موزونتهم عآليـة
بس ماطلعت اسآميهم ، جلسونآ ف مكان : واخذـآ معلومآتنا وسوينآ مقآبله للطب
زينآ زي المقبولات ف الطب : متخيلين الشعور : .! نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة .
قالو لنآ خلآص حيصير فرز ججديد انتضروـآ ارقآمكم ع الويب سآيت :
خلونآ اسبوع ع اعصآبنا :( ف الاخير م لقيت رقمي :(
ورحت برضوـآ لهم ، ولقيت البنات اللي كآنوـآ معي ، في منهم انقبلوـآ
وفي منهم اخذوهآ تصريفه زي اللي اكلتهـآ ، تقول بكل بسآططة م طلع اسمك :
تجآدلت معهآ ، لفت الانظظآر وحسيت نظرآت شفقه :( ,
, مو من النوع اللي اخذ النآس بذمتي بس وقفوـآ القبول ع 82 اموزونه ::
. مستوعبين قد ايش كانت فرصتي ككبيره ومقعدي المفروض يكون موجود
سويت منآحه وبكيت وانقهرت ، والله ضلم مركب : لآ نظآم الكتروني للقبول ولآ تعآمل كويس
ولآ امآكن جلوس البنات كانو فوق بعض :( يعني ..! من جد جآمعة اضحوكـة < كانت تكن لهآ ولآء
ومن بعد هالموقف معآد طبيت الطآئف كرهته هههههههههه نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
-
بعدهآ انقبلت ب عزوز :(
وسويت زحمـة وابوي نقل شغلـه عشآن يجلس معي بجدهـ
نآهيكم عن حرقـة البٌعآد ، ومرآرة الفقد ,, !
ف وعدت نفسي مآ اعطي احد فرصـة يرفضني بالتخصص اللي ابيه :(
اخذهآ بجهدي ، والله لهآ طططعم احلى :
عشآن كذآ ، ح صب تركييزي ف موآد أ خلآص حطيتهآ ف بآلي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة :)
بإذن واحد احد ، اضمن مقعدي في التخصص اللي ربي كآتبهه لي :)
ف الاخيرـ م الخيرهـ الا فيمآ اختآرهـ الله لنا :
,‘
للاسف هالموضـوع قلبّ الموآجع : حسيت انه صفعة الاستيقآظ :!!
لآززم استآهل هذآك المقعد ، تبآ ل حقين الوآسطآت < خآنها التعبير نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
http://www.skaau.com/vb/showthread.php?t=510438

توقيع كياني  

##
فإنَ الله َ،لمَ، يخلقَ شعوَبآ لـ ٍ تنتهًك :
::
:

اللهّم إنصٌر [ آهل سوريآ ] وأحقٌنْ دمآئهٌمـَ
::
:

التعديل الأخير تم بواسطة نــورهـ ; 11-01-2012 الساعة 04:59 PM. سبب التعديل: ،،، كياني يا قمر يمنع منعًا باتًا وضع الصور النسائية أو جزء منها ،، مبروك نجاحك و منها للاعلى يارب (: ،،
كياني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس