منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 02-07-2011, 05:17 AM   #8

ساكنه في بيتنا

مشرفة مُتألقة سابقه

الصورة الرمزية ساكنه في بيتنا

كلية: كلية الاقتصاد المنزلي
التخصص: دراسات طفولة
نوع الدراسة: ماجستير
المستوى: متخرج
البلد: جــــدة
افتراضي رد: فتح باب التقديم للابتعاث - المرحلة السابعة -

:)

حياكم الله جميعا .. الله ييسرلكم امركم و يكتبلكم الخير فين ما يكون ..

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة my days will come مشاهدة المشاركة
مساء الخير ^_*
انا عندي سؤال من زمااااااااان محيرني !!!!
أنا الحين بأقدم ع الابتعاث بنفس تخصصي !!! بس كيف ؟؟؟ لان مو من ضمن التخصصات :( انا طبعاً بحثت ودورت بس ابغى اتأكد لو اخترت اي تخصص وبعدين غيرت !!متى اغير بعد التوفل ولا قبل ؟؟؟ طيب لو جبت قبول من احدى الجامعات الموصى بها اني ادرس فيها نفس تخصصي ,,انضم للابتعاث ولا؟؟؟
شاكرة حسن تعاونكم وتجاوبكم
اغلب اللي ما تخصصاتهم غير مدرجه بيقدموا الابتعاث بالتسويق .. لما تطلعي البعثة ان شاء الله خلال ما بتدرسي اللغة اسألي الادفايزر حقك اذا كان لك الامكانيه في انك تكملي في نفس تخصصك و طبعا تطلعيه على الاسباب عشان يكون كلامك منطقي .. و اذا تمت الموافقه يسير تاخدي التوفل و تجيبي القبول و تقولي للادفايزر حقك انو جاكي القبول في التخصص اللي بدك و هو حيقولك ان شاء الله الطريقة اللي تكملي بيها باقي الخطوات ..

ربنا معاكي و مع الجيمع :)

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أحلى وحده مشاهدة المشاركة
الله يعكيك العافية
عندي سؤال
للابتعاث لمرحلة الماجستير مايحتاجو شهادت ثانية غير شهادة البكالوريوس (مثل التوفل او القدرات او قياس )
وشكرا
يعافيكي ربي :)

خدي معاكي قد ما تقدري نسخ من الوثيقه مقفله في ظرف و مختوم عليها من العمادة و كمان الترانسكربت نفس الشي .. اقل شي ممكن تاخدي معكي 10 نسخ نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة ..

تحتاجي كمان 3 توصيات مقفله و مختوم عليها من كليتك .. و خلي عندك نسخ منها و برضو مقفله و مختومه ..

و التوفل تقدري تاخديه اثناء كورس اللغه ان شاء الله ..

ربنا يكتبلك الخير يارب ..

كانت لأناملي بصمة هنا نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

http://www.skaau.com/vb/showthread.php?t=630285

ساكنه في بيتنا غير متواجد حالياً