منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 17-01-2013, 07:09 PM   #115

ما أصعب الحياة

ي رب تحفظ وتحمي عبووودي..

الصورة الرمزية ما أصعب الحياة

التخصص: Accounting
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: السادس
افتراضي رد: تقييمي للدكاترة هذا السمستر --موضوع لفائدة طلاب الأترام الجاية-- معلومات مفصلة

مرحبا صبايا
من تجربتي
محاسبة 213 مع د هيام شرف الدين ماشاء الله تبارك الله ربي يذكرها بالخير شرح تمام وحضور وغياب ما بتاخد أسلوبها أكتر من رائع في توصيل المعلومة وقبل كل اختبار تسوي مراجعة تكون تقريبا هي أسئلة الاختبار وكان في 10 درجات لنا عندها آخر السمستر سوت كوز من 13 الي هي 10 درجات الي لنا عندها و3 كانت بونس صراحة جزاها الله ألف خير بل كل الخير انسانة جدن رائعة ومخلصة .
التمويل 230 د نسمة تشرح شرح أكتر من رائع لكن كتيييييييييييييييير صعبة في الحضور والغياب وكان معها 20 درجة انخسفنا طبعا المادة مو كتير سيئة بس دكتورتنا كانت تفهمنا انو كل شي مهم اتوقع د خديجة يمدحوها شرح ودرجات .مبادئ الادارة bus220 هاي المادة من أصعب المواد الي مرت علي في حياتي واتوقع ما حيمر أصعب أخدتها عند رنا ديفيا طبعن ما حتفهمو منها ولا كلمة لأنها بتشرح بالهندي وحتكتئبو في البداية من المادة بس كان في معها 10 درجات سوت كوز من أسهل ما يمكن تقريبا الكل أخد 10 فيه والبروجكت أعطت الكل 20 لكن الاختبار الفاينال كان من عند البنين حسبي الله عليه د سجاد حيدر جاب بس 20 سؤال من التست بانك والباقي من الكتاب طبعا حتقول لكم ذاكرو من الكتاب وانتو ما حتذاكروه وحتجازفو وغير تست بانك ما حتذاكرو بس فعلن بيجي من الكتاب فنصيحة ذاكروا الكتاب . الانجلش 202 أخدتو مع مس صايمة جدا كويسة بس أنا مو بيرفكت في الانجلش فما كنت أحب كلاسها أبدن بس حرام مخلصة وما تظلم أحد بس في نفس الوقت ما تعطيكي أكتر من حقك أبدن .
العربي 2 أخدتو عند د عزة رشاد وطبعن كان أغلس كلاس بالنسبة لي كنت أشيب لما أحضرو بالبداية شديدة في الحضور والغياب بس بعدين ما عندها مشكلة بس لازم تكلميها قبل وبعدين اعطتنا 3 درجات بونس .
نيجي لاقتصاد كلي 203 أخدتو مع د لبنى أبو العلا كانت تمام بس باردة في الشرح مووووووووووووووت تطفشي وانتي في الكلاس بس بعدين شافت درجاتنا في الاختبارين وحطت الاختبارين على أحسن درجة فيهم يعني أنا كنت ماخدة 24.75 في المد الاول والتاني 20 حطتلي الاختبارين 25 وأعطت 2 بونس في الفاينال يعني تضمني A+ بالراحة وبس هاي كانت تجربتي أتمنى اني افدت احد فيها .
بالتوفيق للكل

ما أصعب الحياة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس