منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 16-07-2008, 03:09 AM   #32

shasa

لم يقم بتفعيل عضويته

نوع الدراسة: انتظام

كلاااااااااااام اكثر من رائع ...

اقف لك احتراماً اختاه...
سمعت ده الكلااااااااااام كتيــــــــــــــــــــر ...لكن والله انو ده الوحيد اللي لامس قلبي ...
والله لمن اشوف دي ا لشاكله من البنات كيف انو ينضحك عليهم ...وما في احد حواليهم يوعيهم والله احزن...

والمحزن والمؤلم اكثر انو في بنات يجرو غيرهم بعد ما ابتلو بدا الامر بدل ما يتوبو...
(والله احيانا البنت تضيع الولد...مو دايما يكون الولد...و تصير كتــيــر...قد ما اخواني كانو بيحكو ما كنت اصدق...لين ما دخلت الجامعه وشفت الفاجعه...ولأ على قولة وحده اعرفها كنا مره بنتكلم عى دي المواضيع وانو في بنات لعابين (مو اولاد<<انبسطو لمره في حياتكم) المهم دول البنات كلهم في النهاية على قولتها الله يهديها ..يتزوجولهم اولاد ناس لقطه ...<<....سؤال لو ده ولد ناس ...اهلو الاوادم اللي يخافو على سمعتهم رضيولو ياخد اي وحده..انا لو اخويا جابلي وحده زي دي كنت قلتلو تبغى تتزوج بنت من الشارع<<امكن تكون كلمه جارحه لكن صحيحه مافي بنت عاقلة تفلت نفسها ولو اهلها فلتوها ..
اعرف كتير بنات عايشين لوحدهم لا ام تسئل ولا ابو في البيت طول الوقت لكن في النهايه ما ضيعت نفسها...والله محافظه على نفسها وعلى دينها وعاداتها..)

اسال الله لكم ولي الاصدقاء الصالحين ..والزيجه الصالحه ...امــــــــــــيــــــــــــــــن....امين ..امين...

دمتي لنا يا > توصي شي< في هذا المنتدى دائما وابدا..

ودمتم جميعا دائما وابدا في طاعة الرحمن...

دمتم بخير وعافيه..
اختكم..

التعديل الأخير تم بواسطة shasa ; 16-07-2008 الساعة 03:12 AM.
shasa غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس