منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 29-06-2010, 06:09 PM   #10

مجرد حلــــم

جامعي

الصورة الرمزية مجرد حلــــم

التخصص: انظمه
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: السابع
افتراضي رد: الاستاذعبدالله الحربي ونكبه الامتحان ,,,,,تعالوا شفوا

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة f.a.s.h.i.o.n مشاهدة المشاركة
واللـه الدكتارهـ الحلوين صاروا قاسين والسبب من قله حيا بعض البنات

كل ماقال شي مسكين طاروا فيه و قالوا له احنا ماده حره.. وخير يعني ماده حرهـ ...!!!!! وش ذنب بنات التخصص معهم .. انا شخصياً اتضايق من وجودهم في اي مادة ادرسهـا لانهـم هـ مـ ج ماينعطون وجه يخربون اخلاق الدكتور

يعني تخصصاتهـم زي علم النفس وطقته كله كلام ومقالي المقالي ولا وحده تتجرا تتكلم.. جات على مادته يبونهـا تظليل او اختياري

رغم ان مواد الجغرافيا اشوفهـا كلمة ورد غطاها ماتحتاج هيصه بنات المواد الحرهـ .. مقارنه مع مواد تخصصهــم

وإلا بالله منهج كتابين مثل سيره نبويه .. اومصادر معلومات تقارنينها بمنهج ماده من مواد الجغرافيا لابحجم كتاب ولا كم معلومات اكيد الجغرافيا اقل

انا ماني معه ولا اني ضدك حبيبتـي

بس صدق انا اشوفهـم معاي يرفعون ضغطي وانا طالبه .. كيف هو كـ دكتور..!!!!! ماالومـه لو سوا اي حركه فيهــم لانهم زي ماقلت هــ مــ ج

وربي يعينك .. ان شاء الله تتسهــل
وجهة نظرك اختي الكريمه حلوه بس برضو حرام اللي سواه فيهم الاستاد الفاضل
>اللي أوله شرط اخره نووور<
كل دكتور له طريقته الخاصه في الشرح والاختبارات وتوزيع الدرجات والمفروض تكون واضحه زي الشمس لطلابه اللي يدرسو عنده لانو دا الشي من حق الطالب يعرفو
ولو اتفق معاهم على طريقة الاختبار واعطاهم كلمه خلاص المفروض يكون عند الوعد والكلمه اللي قالها .....
لانو حاجه تقهر لما تنزل ماده حره عشان ترفع المعدل وتحسن وضعك و تتفاجئ انها تكون سبب في لخبطة المعدل وخسفهنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

الله يعينهم ويعوضوها في الاترام الجايه
بالتوفيق للجميع

توقيع مجرد حلــــم  

سبحان الله وبحمده

عدد خلقه ورضا نفسه و زنة عرشه ومداد كلماته

التعديل الأخير تم بواسطة مجرد حلــــم ; 29-06-2010 الساعة 06:12 PM.
مجرد حلــــم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس