منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 05-11-2011, 11:29 PM   #11

على العهد

جامعي

التخصص: information system
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: الرابع
افتراضي رد: رئاسة القسم تريد تفاعلكم

""اللي مسوين فيها مجلس"؟!!!!!
المجلد اللي انت كاتبه ضد دكتور دانيال مردود عليه وبقوه لكن احتراما لشخصك الكريم ماكنت حابه اني ارد واقلب الموضوع لمسخره بس باين ان كان سكوتي اكبر غلط...
اولا في العمل لا يتم توظيفك عل اساس معدلك وهاذي معلومه اكيده وشفت امثله كثيره من الجامعه متخرجين عل ثلاثه ونص واول راتب استلموه كان ٨ الاف الموضوع يعتمد عل الشركه محتاجين ايش من مهارات تكون فيك مبرمج ، تكنشن ، ستستم انالاست ، ويب ديفليوبر وقس عل ذلك ..

ثانيا بالنسبه للتخصصات الثانيه مااتوقع كشففت على معدلاتهم وسويت احصائيه .. ومااظن في قسمنا الهاشمي!!!! والا دكاترة الاي تي اللي بلاش اتكلم...

ثالثا وهو الاهم:: انا شخصيا درسني دكتور دانيال واقولها وبكل فخر انا اقدر هاالانسان جدا .. بغض النظر ايش شخصيته .. مافي اثنين في الحياه يختلفو عل فهاميته كدكتور انسان متمكن من الماده وعارف ايش يقول ..
بالنسبه للواجبات كان الوضع طبيعي واجبين من اتفه مايكون واحد برنامج والثاني من اسئلة الكتاب وماكانت مفهومه حلينا الشي اللي كنا فاهمينه واغلبنا اخذ فل مارك في الواجبات وكان دكتور دانيال هو اللي حاط الدرجه لانه المودل يبين من اللي صحح !!
فكيف تقول انه يجبر الناس يسوون شي وهو يسوي عكسه وكيف تقول انه يجهد في الواجبات وهي كانت بس واجبين الا اذا كانت واجبين بالنسبه لك اجهاد!!!!
الدرجات احب اقولك معا دكتور دانيال عيب عليك لو ماتجيب اي بلس زي الحلاوه بالله مين في كليتنا يعطي سته درجات بونس عل سوالين قايل من قبل وشو هالسؤالين بالله استحو وربي عيب مااجيب اي بلس ومو بس انا اغلب البنات حتى الدفعه اللي قبلنا .. فكيف كل كمية هالبنات يجيبون عنده اي بلس وتقولي مسوي ليمت لا زم درجات الطلاب تكون تحت السبعين مو اولى هو اللي يخلي الدرجات تحت السبعين..

وبالنسبه للغياب والله مااتوقع رح يعطيك حرمان وانت كل يوم ترز وجهك في محاضرته هو يحط القانون ويجبر الدكاتره من القسمين يمشون عل نظام الغياب والحرمان والغش وماالى ذلك لان هالكليه ماهي كلية ابوك تحضر محاضرتين وتسحب عل الباقي ومتوقع انك رح تعامل زيك زي الشخص اللي يداوم كل يوم !!
وربي فاتها الدفع اللي بعدنا واللي مادرسها دكتور دانيال الله يحفظه للقسم ..

هو يدرس سيكيورتي وكان من اجمل الكورسات اللي عدت علي ..
اذا كنت شايف نفسك عل حق فتوجه له شخصيا او ارسله ايميل او اقلها عندكم دكتور عبد الرحمان
الطلحي ..
بالنسبه للدكتور محمود ادارة القسم اتوقع عندها علم بالموضوع بالذات الشكاوي مننا ولانه مااحد اضاف الماده الترم هذا ولما سألونا من الترم اللي فات قلنالهم عشان الدكتور..

التعديل الأخير تم بواسطة على العهد ; 05-11-2011 الساعة 11:50 PM.
على العهد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس