منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 15-02-2011, 05:05 PM   #23

انجرح بس بسكات

جامعي

التخصص: >.<
نوع الدراسة: تحضيري إداري إنساني خطة أ
المستوى: الأول
افتراضي رد: عفواٌ...ياجامعتي..!!؟

يــــــــــــــــــــــــــآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآرب تكون هذي الحمله سبب في انو النظام يتغير
آآميييييييييييييين ..

وربي كل ما احكي احد عن نظامنااا يقول ايشش هذااا
... كان عندي طمووووح ولكــــن للأسسسف رآآآح ..
وربي اني ندمااااااااااااااااااانه جد جد اني ضيعت الفله مع صحباتي في الثانوي لو ادري المسأله كذا ما تعبت نفسي ولا قدمت ع الجامعه من اساسو ..!!

اعرف بنت كانت تدرس في الجامعه والمعددل حقها مرررره زززززفت ونفسيتها مره كمان زفت .. و تركت الجامعه سنه تقول وربي رآآآآآآآآآآحه نفسيه الجامعه عذاب كنت جابره نفسي عليه
والحين راحت ع المعهد التقني ماشاءالله معدلها 4 ونص وكمان مكأفتها 2000 والسنه الجايه حتكون في تخصصات للأدبي ححححلوه .. منها حاسب!!!!
ووحده من صديقاتي حالتهم مره مو تمام ..تخيييلووو انهاا تروح تشتغل وتاخذ راتب 1000 وكمان ابوها يساعدها بشويه فلوس عشان الانتساب !!!

وابوياا وربي رااااااااااحمتتتته اقسسم بالله انا افكر اترك الدراسه عشانه حبيبي .. هو ما يحب الباصات ولا انو يكون عندنا سواق ولا شي فهو يوديني يقول عادي مافي تعب !!! بسس ما احب اتعبه وكمان يجلس في الشمس عشان اطلع !!

وكمان انا بالسلامه وبيتي بعييييييييييييييييييييد المفروض اكون بالسلمانيه .. ليش مو كل بنت يخلوها تروح الكليه القريبه لها .!!!! بنات في السلمانيه وهما في الشمال وبنات في السلامه وهما في الجنووب الدنيااا حااايسسسه مررره

وربي صصصرت اكرررررررررررررررررره اكرررررررره الجاااااااامععععه جججججد مو متحملتهااااااااااااا مرررررررره !!!
كل مره ابكي ع عمري الي حيروح في هذي الجامعه الي في النهايه تخصص اكيييد ما ابغااه ..

والي قاااااااااااهرني انو كل المواد حلوه ما قلنا شي لكن الانجلييييزي ليش مكثف ؟؟؟
ليش مو مبسط زي الثانوي .. طيب لو كان مكثف ليش في الثانوي ما كانو يخلونا ناخذ مكثف
بالاسسسسسااااس ليييييييش مو من اول ابتدائي ندرس انجليزي ؟؟؟

آآآآآآآآآآآآآخ بسسسس
حسسسسسسسسسبي الله علييييييهم يــــــــــــااارب

والدواام من 8 لين 4 وزحمه الطريق اوصل البيت تقريبا خلاص ع 5 بجي ارتاااح من الصدااااع و انام واكييييييد ماراح اصحى الا الفجر هع ..

........... آآآآآه بسسس ايش اقوووول بالله اخسسس نظاام بالعاااالم ..

انجرح بس بسكات غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس