منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 13-10-2011, 12:09 AM   #29

طموح سآره

To Be Or Not To Be

الصورة الرمزية طموح سآره

التخصص: Special Education
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: الخامس
افتراضي رد: مشكلتنا في فرع التربيه الخاصه في الرحاب =(

والله أني لآ اكذب لقد كلفت بأكثر من 16 واجب وانا لم أصل الى نصف الترم !!
مادة مدخل عام << عرض وشرح وتلخيص + بحث لا يقل عن 25 صفحه بخط اليد عن شخصية تم اختياراها من قبل الأستاذة واذا قلنا لماذا بخط اليد .. ترد ( أنا ابغاه كدا ) !! + خريطة ذهنيه
وتطلب منا تحضير كل محاضره حتى نستطيع فهمها !! وقسمتنا الى 12 مجموعه لأننا سندرس 12 أسبوع وكل مجموعه ستشرح الدرس أسبوع .. شكرا لك أستاذتي على جهودك المبذوله لا تنسي ماذا سيكتب في صحيفتك !

وكأني لا أدرس سوى مادة مدخل عام !!

والنشاط المدرسي تطلب منا زياره ميدانيه للمدارس لعمل أستبيانات والكشف عن الانشطه !!
على اساس أنا أنا دوامي الليل !! متى أروح وانا من الصباح في الكلية ! + أبتكار شي من رأسك لتعلمي طفل عن علو الهمه .. أنا لأ أقول أن واجباتها قد تكون كثيره ولكن كل المواد مع بعضها شي مذهل !

أستاذة التقنيات تطلب عرض مرتين .. أستاذة الحاسب تطلب بحث واستبيانات استاذة أضطرابات تطلب وتطلب واجبات .. أستاذة مقدمة تطلب عرضض و تعديل سلوك خطه تعديل سلوك تلزمك ومراقبه للطفل !!

وما خفي من الواجبات أعظم !!

نحن لا نحتاااااااااااج هذه الأنشطة بحث وتلخيص وعررررض !!!

نريد رحل للمراكز من قبل الجامعه !!
يوم مفتوح يزورنا فيه طلاب الأحتياجات الخاصة ........

نعمل لهم اركان بازارات !! نختلط بالمجتمع اللي راح نعيشه !!

15 مادة تطلب نفس الشي بحث عرض مدري ايش تلخيص عشر مرات اعرضي ولخصي لييييييين يخلص الترم والاستاذة الحمدلله جا الاختبار واحنا في أنشطه ما شرحت لنا شي

خلاااااااااااااااااص كلنا أختبرنا هذه المهارات في التحضيري ..!!!!

وان كنت أقول أنا في المستوى الثالث ويمكن كبدايه وبعدها سيصبح النشاط متعلق بالتخصص ..

ولكني أرى حتى طالبات المستوى الخامسسس مستمرين في نفس الموضوووع

مللللللللللللللللللل مللللللللللللل مللنا !!

وفي محاضرتنا تتكلم الأستاذة عن الشرح وكيفيت وتوصيله في التقنيات بالخصوص .. والأستاذة لأ تقوم من مقعدها حتى !! وكأنها تروي لنا حكاية !!

أنت تكتئبون إذا رأيتونا بالعبايات .. !!

وأنا والله أكتئب من هذه الأنسانه اللتي دوما بالعبايه .. /
بالفعل أحسها جاية وتبى تخلصصصصصصصصصصصصصصص بسرررعه

والأخرى تقرر علينا منهج ومن أول محاضره الى هذه المحاضره وهي تعيب في الكاتب وفي رأيه وفي محتوى الكتاب !!

وكأننا نحن من اختاره !!

لا أقول سهلوا علينا .. ولكن لا تعجزونا !!

وبارك الله في وفيكم ..

التعديل الأخير تم بواسطة طموح سآره ; 13-10-2011 الساعة 12:12 AM.
طموح سآره غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس