منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 26-02-2011, 11:25 AM   #3

أبو فـهـد

جامعي

الصورة الرمزية أبو فـهـد

التخصص: تربية خآصه - اضطرابات نطق و لغه
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: السابع
Skaau.com (25) رد: @@@ استفسار عن بعض الدكاترة من أصحاب الخبرة @@@

إلى أبو عآمر .. لـك تقديري واحترامي والله من كل أعمآق قلبي .. لمى تقوم به من جهد لاستفسارات الطلبه الكثيره .. مع أنك لن تاخذ منهم مقابل ذلك شي .. ولكن الله سيعطيك الأجر وهو ما ينفعك في دنيآك وآخرتك

أما استفساري هو متآبع لما وضعه أخي عاشق الصمت << عاشق تخصصك زي نطق ولغه اعترف نيآهآهآ نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة << شيبي ذآ كونان ع غفله نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

المهم مالكم بالطويله يا طويلين العمر .. ( صوره أبلغ من ألف كلمه )

شوف وبعدين اشرح لك استفساري

7
7

--------------------------------------

الحين نجي لاستفساري : إنت قلت لعاشق انه يروح لحمزة زكريا بما انه كويس وتمدح فيه وطبعآ أنا باخذ شهادتك وعآد تتحمل إنت النتائج يطلع كويس مو كويس .. حسآبنآ بالآخره هع < أمزح يا قلبي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

وأنا طآل عـمرك عندي التخصص الثالث وسائل تعليميه رقم 222ETEC .. اللي هي عند الدكتور زي ما تشوف يالغآلي ( مصطفى عبد الرحمن طه سيد ) .. فهل أستطيع التحويل من عـنده للدكتور حمزة زكريآ

أو مآذآ .. وكيف .. وووو إلخ .. يآ ليت توضح لي يالغآلي .. والله يخـليك ذخر لأهلك .. و طبعآ لنآ حنا نستفيد منك نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
ويوفقك بدربك وين ما حلت خطآويك

وسؤال أخير .. فيه يوم اسوي استعلام عن شعب .. بعضهم يطلعون باللون الأحمر زي ما تشوف عند الاستاذ طلو الأسمري << يا فديته من معيد .. والله انه شنب الله يوفقه نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

فأيش يعني اللون الأحمر .. ؟

وسلآآآآآآآآآآآمتك يالغآلي في استفسارات قآدمه نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

أبو فـهـد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس