منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 11-02-2015, 01:37 AM   #20

zahra123

جامعي

كلية: أخرى
التخصص: ثانوى
نوع الدراسة: ثانوي
المستوى: الثاني
البلد: جــــدة
افتراضي رد: افيدونــــي بـ مطربات و طقاقات بجدة راااح الوقت وانا ابحث :(

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
بدايه كلامي وردي ع كلامك اختى ع الفنانه سمر الامبراطوره اولا انا شخصيا ما عندى رد ع كلامك كنت اتمني انا مارد عليكي بس راح ارد عليكي لان الناس حقها تعرف وتفهم ايش صاير ف هذي الايام لان الفنانه سمر اسمها كبير بجدة وبالمملكه ثاني شيء لمن انتي مو واثقه فيها ليش جبتيها زواجك هذا اول شيء ومع العلم يا حبايبى نحنا فى هذي الايام مابنحجز اي فنانه الا لمن نسمع صوت او نحضر لها او ع سمعتها يعني كلامك مو منطقي لان كلامك مو معقول ثاني شيء الفنانه تغني كل شيء تقوم لكي ليله من جد ترقص الكراسي يكفي صوتها وشياكتها بالقاعه وترقص وتبيض الوجه ليش معاكي انتي بذات تجي متاخر وماتعرف تغني وللعلم كمان ف فنانه ماتعرف تغني اغاني ترحيبه يامي مو معقوله فنانه لها سمعه واسم وفرقه وتجي متاخر مو جايز اهل الزواج قالوا لها نبدا متاخر مابتجي ع كيفها والي اعرفوا عنها ومن تجربتي معاه وحجزي لها انها تكتب عقد في كل شيء وجنب توقيعها بالعقد موعد حضورها ف فنان تحط نفسها بالموقف هذا وكاتبه عقد وتجي متاخر وماتعرف تغني اجل لمن ماتعرف تغني ليش تغني اغاني شبابيه ومابتغني للحريم للمعلوميه مافي اسهل من الاغاني الرايقه للكبار سمر تغني اكثر شيء حمااااااس ورقص لانها بترقص وتنزل ع الطاولات وانتي حجزتيها عشان تبسط الناس بالفله والوناسه والرقص مو بالاغاني الرايقه ياقلبي انا شكيت من اسلوبك انك فنانه حاقدة عليها لان من كثر ماهي حمااااااااس واخلاق وفرقتها ماشيه تمام صارو ف فنانين كثير يغاروا منها لانها جميله وبيضه واخلاق وتقدر ظروف الناس ومافي احد يصدق الكلام الي هذي المسكينه تقوله حسبي الله صاروا بس يخربوا اشغال الناس بالانترنت والمواقع والكلام الفاضي ايش يخلي فنانه تخرج من بيتها ومابتعرف كلامك مو عاجبني للامانه انا من معجبين الفنانه سمر ومن الى حجزوها وابدعت بزواجنا وربي انها ترقص عراقي اول واخر فنانه اشوفها ترقص كذا لدرجه الناس للحين يحجزوها من الي حضروا زواجنا احضروا لسمر والكل باذن الله راح يشكرني ع الفرقه والفنانه الله يستر عليكي وع الجميع بس اعرفي شيء ان انتي لو فنانه ربي ماراح يرزقك واحمدى ربك ع نعمه ربك اعطاكى اياها وانا بعتذر ع كلامي للجميع بس لازم الناس كلها تعرف غيرة الفنانين لبعضهم ايش تسوى الله يستر عليكم وعلي
بالتوفيق مشكورررررين

zahra123 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس