منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 08-01-2015, 04:48 AM   #7

shmook

جامعي

كلية: كلية الاعمال برابغ
نوع الدراسة: تعليم عن بعد
المستوى: الثالث
البلد: جــــدة
افتراضي رد: تعالو نساعد بعض في الجدول

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة relame مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
فتح الحذف والاضافه واحتاج مساعدتكم و بقوووه
لأنو الترم هذا خبصت الدنيا اخذتها كلها مواد سهله وخليت الصعب كلو وتورطت ..
اخذت الترم هذا :

موارد بشريه
نظم معلومات
قانون اعمال
عربي 201

باقي لي من الخطه التالي :d

اساسيات محاسبه مالية
اساسيات محاسبة اداريه
ادارة عمليات
اساسيات ااقتصاد جزئي
تسويق
ادارة اعمال
ثقافة 2 و 3
اساسيات المحاسبة الاداريه

والله يوفق ويسهل على الجميع .. وأي سؤال في المواد الي اخذتها انا حاضره او اي سؤال عن الدكتورات ..

ابغا الي دارس اي شي من المواد هذي يفيدني الارقام و الفهم من الكلام و الحفظ
رح اخذ ترم صيفي بأذن الله كمان
شوفي ياعسل بالنسبة للمحاسبة الماليه جدا دسمه حاولي تاخيها مع تغريد بلبيله لو الله ثم شرحها ع اليوتيوب كان حملت المادة ولا تتورطي مع اي استاذة ثانيه وهيا للاسف مارح تدرس الترم هذا محاسبة ماليه نصيحتي خليها لترم الجاي
وادارة العمليات انا سمعت انها مادة حسابية انا هاخدها للترم هذا ان شاء الله بس لحد الحين محتارة بالاستاذة واذا ممكن في احد يقدر يفيدني في اي استاذة حلوة او استاذ للمادة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
والمحاسبة الادارة كنت هاخدها الترم هذا بس لقيت استاذات كارثة فحذفة المادة ههههههههههههنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
الاقتصاد الجزئي خذيته الترم الافات جدا رائع مادة حسابية وفيها قوانين طبعا القوانين حفظ وكان الاختبار نظري مادري اذا كل الاترام نفس الشي او لا وخذيها مع نادية بخاري او لينا دمنهوري
ادارة الاعمال حلوة وسهلة ومادة نظرية انا خذيتها مع تغريد السليماني نوعا ما حلوة مو سيئه ولا جيدة
الثقافة الاسلامية سهلة كثير بيمدحوها انا لسا ماخذيتها لانو مابيمدي الشعب تفتح الا تقفل نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

اعتذر على الاطاله تحياتي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

توقيع shmook  

shmook غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس