منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 17-12-2010, 12:13 AM   #7

خريجة معلوماتية

جامعي

التخصص: مكتبات ومعلومات
نوع الدراسة: ماجستير
المستوى: متخرج
افتراضي رد: عيادات طب الاسنان

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

راح ارد عليك لأني اتعالج عندهم وماني دكتورة ولا أعرف احد لكن ارد عليك من باب رد الجميل الله يجزاهم خير

ويشهد الله اني صادقة على كل كلمة راح اكتبها :

انا نفس حالتك تعبت من المستشفيات الخاصة لذلك نصحوني كثير بمستشفى الجامعة ورحت يوم احد على

كلية طب الاسنان وفتحوا لي ملف وطلعت وانتظرت ونادوني وعملوا لي دكتورتين (( طالبتين بس ماعرف اي سنة ))

كانوا مرا ذوق معاية وكشفوا على الاسنان كاملة سن سن فوق وتحت وبعدين سالوني كم سؤال ....

وبما ان كانت لدي مشكلة انتظروا لين ماجات دكتورة او استشارية واتبحاثو في الموضوع وطلبوا انهم يحولوني

للمستشفى الجامعي واعطوني تحويل ورحت للمستشفى عشان يحددوا موعد والحمدلله رب العالمين اتحدد وزرتهم

وكشفوا عليه استشارين يعني اللي حالتهم سهلة وماتحتاج جراحة اعتقد ان الطالبات (( الدكاترة )) يسوها لك

لكن في حالات معينه لازم تحويل والله يجزاهم خير مواعيدهم مضبوطة وانا لي سنة معاهم (( لان حالتي تطلب كذا

يعني السبب مني وليس منهم )) عمري مارحت وقالوا الدكتور مافي او شئ من هذا القبيل ويعملوا لي بنج واخلاقهم ولايعلي عليهم الله ينورهم بنوره يارب ويوفقهم لكل خير لهم في دنيتهم واخرتهم

وعلى فكرة بخصوص البنج الا الاسنان لازم بنج عشان يعرفوا يشتغلوا والزحمة عادية جدا تلقيها بكل محل لكن

انا لاني منتظمة على الوقت اجيهم قبل الوقت بنص ساعه ادخل مباشرة اول مايجوا الدكاترة ...

وترا والله لا اعرف احد ولا لي مصلحة في شئ الا اني اقول كلمة حق محاسبة عليها يوم القيامة وهذا اقل شكر لهم

وواجب علي ان اقوله بصدق والله يسهل دربكم وانصحكم استخيروا الله واتوكلو عليه والحمد لله رب العالمين انه سهل

لي ربي الامور والله يسهلها عليكم يااااااااااااارب

خريجة معلوماتية غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس