منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 30-06-2012, 11:43 AM   #5

bahamdain

ربي لكـ الحمد :) S

الصورة الرمزية bahamdain

كلية: كلية الهندسة
التخصص: الهندسة الصناعية
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: التاسع
البلد: جــــدة
افتراضي رد: للمهندسين الذين يدرسون في الجامعة والي تخرجوا (( رأيكم جدااا مهم لي ))

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة silver dream مشاهدة المشاركة
آمين و إياك يارب~

معلومة أخرى..جامعة الملك فهد لو كل موادك a+ و بعدها رسبت في مادة معينة ترمين ثم صيفي (إختياري) حيفصلوك من الجامعة المادة ماعاد تنزلك مرة ثانية!!

<< صار معاي شيء قريب من هذه الحكاية فأضطررت أسحب نفسي و أروح مكان أريح بالي فيه بعيد عن الضغط النفسي اللي يكون موجود بسبب نظام الجامعة المتزمت هذا! صعبة يكون معدلك 3 من 4 وتآخذ مكآفأة تفوق وتكون على وشك فصل أكاديمي بسبب مادة مالها علاقة في التخصص اللي ناوي عليه نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

طبعاً كلامي مو معناه إنه سيئة جدا...لأنه النظام هناك بمتوسط درجات الدفعة اللي بتدرس المادة وهذا سلاح بحدين
الغلط منطقيأ يكون عليك يالطالب فمالك أي حجة في النظام هذا نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

درجة النجاح في مادة الفيزياء المستوى 2 وصل 42 مرة من المرات!!!!
صعبة ماتقدر تجيب العدد هذا من مرتين عشان كذا مافي تساهل من ناحية الرسوب المتكرر عندهم..والعكس صحيح في حالة الدفعة كانت شادة حيلها ممكن يوصل الآفريج 62 بالراحة!! و إنت وحظك

فأخذتها من قصيرها وجيت هنا عزوز وبدأت من الصفر أبشرك...و الحمد لله مرتاح لأن حتى لو جاتك ظروف في يوم من الايام فإنت قادر تعوض بإذن الله

..........................

تخصصي هندسة كهربائية وحاسبات
حتدرس كل شيء يتعلق بالهاردوير الاساسي ومكوناته وكيفية التعامل معاه + كورسات برمجة متقدمة + شويه شبكات وقواعد بيانات وقريب جدا من قسم هندسة الاتصالات و التحكم الموجودة في قسم الهندسة الكهربائية كمان لكنهم يدرسوا الدوائر الكهربائية و الموجات بتعمق اكثر

الأفضل تحمل دليل كل قسم من موقع الجامعة فيه المواد و ايش تدرس فيها بالتفصيل الممل جدا جدا جدا جدا!!!

على اساسها اختار ^^
الله يوفقك
طيب انت كنت شادد حيلك فيي البترول ولا متساهل؟؟
وكمان كيف انجليزيتك؟؟
ودحين ان شاء الله لم تتخرج بدرجة حلوة يقبلوك ارامكو براتب ممتاز؟؟

bahamdain غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس