منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 30-07-2013, 11:24 PM   #18

da7oom

موارد بشريه

كلية: كلية الاعمال برابغ
نوع الدراسة: متخرج - انتساب
المستوى: التاسع
البلد: الجبيل
انتظام رد: اختبار مادة استراتيجية غير معقووووول

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجد المرواني مشاهدة المشاركة
السلام عليكم
شايفكم زعلانين حاب اوضحلكم أشياء صارت معي اول شي جئت الاختبار من المدينه المنوه طاقلي 430 كيلو وقبل اختبار الادارة الاستراتيجيه كان عندي اختبار إدارة ماليه وبعد ما دخلت اختبار الادارة الاستراتيجيه أخذوا علي الورقة تقريبا من ربع ساعه الي ثلث ساعه المهم والله أني اقول ذا الكلام واني مؤ عارف أني أعدي او لا ولكن دورت الكتاب الين دخت ما حصلته قلت يا رجال ذاكر من سليدات الدكتور شاكر ويا ليتني مانصحت نفسي حفظتها وكانت دسمه وقبل الاختبار بيومين قلت خليني اسمع السنترا وندمت أني ما سمعتها من بدري الصراحة كان الشرح وافي وحسيت أني فهمت بس لخبطة من سليدات الدكتور شاكر لانها كانت دش كثير وغير مرتب وحسيت من كلام الاستاذ مشهور انه يقول لاتعتمدوا علي سليدات الدكتور شاكر والله يا شباب لو ذاكرتوها من الدكتور شاكر كان ماحليتوا شي وكان الاستاذ مشهور ينبه في السنترا انه من سليداته والشرح حقه ولكن من يقول انه مايعرف يشرح فهذا غير مقبول لانه كان شرحه ممتاز وبعدين يا شباب حنا في رمضان التركيز مؤ قد كذا ووقت المذاكرة قصير وضميرنا موكويس واحنا نذاكر والناس تصلي التراويح المهم ان العلم عباده والله عالم انه نبي نصلي التراويح وتختم القران كم مره ولكن يا شباب الاستاذ مشهور كان متعاون وافضل من غيره بكثير وانا نزلتها عنده من مدح الشباب فيه وأخيرا نشكره علي تعامله معنا واسأل الله لي ولكم النجاح
اخوي ماجد الله لايجيب الزعل
انا مثلك اول رمضان اخذت مذكرة الدكتور شاكر امين وكانت صعبه
دخلت علي صفحه الاستاذ مشهور ولقيت منزل السلايدات
ودخلت علي المحاضره المسجله بالسنترا
لقيت فرق بين الاثنين
الحمدالله علي كل حال

da7oom غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس