منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 07-06-2012, 12:08 AM   #18

همة همة همة

وماتوفيقي إلا بالله

كلية: كلية الآداب والعلوم الانسانية
التخصص: عقيدة ودعوة
نوع الدراسة: ماجستير
المستوى: متخرج
البلد: جــــدة
افتراضي رد: ..اخلاء الطرف للدبلوم التربوي لماذا هذا التعقيد فيصلية سليمانية رحاب عشان توقيع :

تخيلوا ..ضحكت على نفس

رحت الثلاثاء فوريرا نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةالكلية عشان اعمل اخلاء طرفنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة ..خرجنا من البيت مستعجلة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة..واجمع في الشنطة االقرابيع نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة..ونسيت الاهم ورقتين اخلاء الطرف في ملف المحاضرات نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة..وصلت الكلية تذكرت انا وخشتينقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة اني نسيت الورقتين في البيت ..اه يالقهرنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة ... لكن اعطيت عمادة الدراسات العليا بياناتي عشان يتصلوا علي اذا خرجت الوثيقةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة ..وانا مقهورةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة انا وخشتي المزيونة ..تحسففت لكن بروحنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة الاسبوع الجاي وبلاش شنطةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بس بروح بجوال وبطاقتي الجامعية وقلم وورقة اخلاء الطرف والشنطة تقعد في البيت عقابنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة ...

السرعة ماهي بزينة ياهمة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

توقيع همة همة همة  

وَأُفَوِّضُ أَمْرِي إِلَى اللَّهِ ۚ إِنَّ اللَّهَ بَصِيرٌ بِالْعِبَادِ
https://www.sdl.edu.sa/SDLPortal/ar/A-ZArabic.aspx

التعديل الأخير تم بواسطة همة همة همة ; 07-06-2012 الساعة 12:16 AM.
همة همة همة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس