منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 01-09-2011, 03:05 AM   #9

حلمي بروفيسور

بش مهندز

الصورة الرمزية حلمي بروفيسور

التخصص: GWSOH
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: السابع
افتراضي رد: تجمع طلاب الهندسة الكيميائية ( Chemical Engineering Students Group )

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة son of kau مشاهدة المشاركة
سلام عليكم

ياشباااب ممكن نبذة بسيطة عن

الماس والهيت والثيرمو تو والعضوية المستوى الاول

محتوى المادة - الدكتور - كيف اقدر اجيب فيها درجة طيبة

ومشكوريين مقدما

ياخوي انا راح اقلك اللى اعرفه ايام دراستي لهذي المواد قبل سنتين تقريبا
الماس: درسني هيا الدكتور عثمان داود بصراحه ماده معقده وشرحه الدكتور معقد والحمدلله عديتها وانا ماادري كيف وحاول تزبط علاقتك مع الدكتور عشان لايحاسبك على كل صغيره وكبيره ويمكن يرسبك بعيد الشر عنك بمعنى اخر من المواد اللي تنجح فيها بدون لا تفقه شي فيها
الهيت: انا اخذها عند الدكتور شعبان نصير الماده طويله وكرف بمعنى الكلمه والدكتور شعبان يشرح كويس لكن يجيب الطفش من طول الماده وتوسع افكارها لو تذاكر اول باول ان شاء الله راح تجيب درجه ممتازه
الثيرمو 2: لاتسالني كيف عديتها لاني اكره الثيرمو بسبب دكتور الله يستر عليه بس الماده طويله وممله نوعا ما
والعضويه 1 سهله نوعا من انا اخذتها عند الدكتور الفوتي مررره كويس ويدف في الدرجات واسئلته سهله

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاصم العاصم مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كل عام وأنتم بخير اخواني في قسم الهندسة الكيميائية
.....
بصراحة أنا ارتاح كثير لمشورة الأخوان في القسم
ومانستغني عنهم .. الله يكرمهم ويبارك فيهم
..
ودي أعرض لكم الجدول المبدئي ..
Chem202
che201
che210
slsi302
ie201

اجمالي الساعات 16
....
جزاكم الله خير ..
ياخوي احس جدولك كرف شوي لانه عندك الماتيرال فيها معمل والعضويه كمان وغير كذا الديزاين شغلها بشغل 3 مواد يعني شوف لو تقدر تحذف العضويه 2 وتاخذها الترم الجاي لانها ماتفتح الا البوليمر اللي تنزل الترم الاول فقط يكون احسن
يعني
العضويه والماتيرال والكالوليشن كلها مواد بي 4 ساعات يعني لازم تجيب فيها درجه حلوه عشان المعدل ومن جانب اخر عند الديزاين بي 2 وشغلها اجتماعات واختبارات وبحوث واشياء تجيب المرض
فاحاول توازن الجدول عشان المعدل

طبعا ذا رائي الشخصي وبالتوفيق لكم جميعا

نبارك لكلية الهندسة من عمداء ووكلاء واعضاء هيئة التدريس ومهندسين واساتذة وفنين وطلاب على تجديد تعين ا.د. يحي ابوبكر صالح الحامد نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

حلمي بروفيسور غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس