منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 30-01-2010, 03:14 PM   #30

M!$$(=^,^=)tw!X

استغفرك ربي واتوب اليك ؛؛

الصورة الرمزية M!$$(=^,^=)tw!X

التخصص: b!ochem ... :)
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: الثالث
افتراضي رد: درجات عربي 101 نزلت :)

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نسيم الوجود مشاهدة المشاركة
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

توكس انتي تمزحييييين ولا انا يبيلي اغير النظـــــــآآآآآآآآآرهـ نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

انتي بتتكلمي على العربي متأكدهـ نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

توكسسسس اش 61 دي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

عربي دآ ولا كيميآءنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

توكس واريج درجاتكم في الدوريآت كيف كانت !!

مسسسسسسسسسسستحييييييل نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

انعععن اباليسهمـ وش سوو بدرجات البنآت نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

فجعتوني وقسسسسسسسسمـ

انا مانزل لا عربي ولا ثقاافه وعسسسسسسسسسسسسسسساهآ ماتنزلـ ماعاد ابغآهـآ نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

نسيمـنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
هههههههههههههههههههههه نسوم حبيبتي ... ان شاء الله انتي احسن .. بس انا كنت متوقعه لاني اكره العربي و بعدين اول دوري مدري كم جبت والثاني اخذت فيه 16 << مو اقلك اكرهو نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
يعني بالنسبه ليا نتيجه طبيعيه ابدن ما استغربت بالعكس حمدت ربي اني نجحت نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

M!$$(=^,^=)tw!X غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس