منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 01-08-2008, 03:46 AM   #29

القمره

جامعي

الصورة الرمزية القمره

التخصص: ----------
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: السابع
افتراضي مشاركة: القدراااااااااااااااااات

مشكورررررييييييييييييييييين على التفاعل وتبغون الصدق هو موضوع يستحق ان الواحد يطرح رأيه فيه بس انا قريت الردود وماتوقعت تكون ارائكم بهذه الطريقه يعني انا احترم وجهة نظركم بس ماتوقعتها
وأنا أعارض الي يقول ان اختبار القدرات اختبار حظ ممكن يكون الحظ فيه بنسبه بسيطه بس مو لدرجة يكون يعتمد بدرجه اولى على الحظ ((هذا من واقع تجربه)) واقولكم ليه لأنه انا عني صح نسبتي ماكانت عاليه في الثنوي يعني هي كانت 93 ملاحظه: 97 في سنه ثاني و90 في سنه ثالث شفتوا الفارق الكبير لانه صارت لي ظروف نفسيه وصرت ماهتم ولا احس بالاحساس الي كنت احسه بسنه ثاني ثانوي وطول ايام دراستي من الابتدائي الين ماوصلت ثالث ثنوي قلت لكم صارت لي ظروف نفسيه مادري وش اسبابها لكن الحمد لله اختبار القدرات انصفني مع اني مادخلت دورات ولا شي بس اشتريت كتاب واحد من جرير وتدربت عليه واصلا ماجا شي منه مجرد تدريب وبسيط كمان لكن انا توكلت على ربي وماحليت كذا يعني اختار الاجابه بعد تفكير وحل للمسائل وانا اشوف انه هذا الشي يعتمد على سرعة الاستيعاب وثقافة الانسان يعني الحظ فيه نسبه بسيطه وصح انا لي في الثانوي زميلات كانت نسبهم عاليه يعني مثلا 98 بس هذا من المذاكره وفي زميلات جابوا نسب في الثمانين وهذا من الاهمال يعني الي كان يختلف هو الحرص فقط مع تساوي القدرات وهذا اثبته اختبار القدرات وطلعت نتايجهم متشابهه تقريبا فيه وهذا رايي انا مع بعض الادله الي خلتني ابني رايي على هذا الاساس اما اختبار التحصيلي فانا من رايي انه للحظ نسبه كبيره فيه مع ان نسبتي كانت مرضيه فيه يعني مابنيت رايي على اساس نسبتي
وسلااااااااااااااامتكم

القمره غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس