منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 19-04-2011, 03:08 PM   #5

شدندن

.. متخرجة ولله آلحمد ..

نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: متخرج
افتراضي رد: احكيلكم عن طريقتي بالمذاكره +_+

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ساكو مشاهدة المشاركة
وعليكم السلام والرحمه قلبوو
انا طريقتي بالمذاكره اقسم الكتاب ع حسب عدد صفحاته
يعني لو 100 اقول اخليه 20 صفحه لمدة خمسه ايام وهكذا في باقي المواد

حلو زيي بس اماطل هههههههههههه مرة ماالتزم

ومن أبدا وانا احسب كم باقي واخلص العشرين واحيان اخليهم بالمره 5 اوراق نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
وأهم شئ القلم الأزرق << اسوي زحمه اذا ضاع نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

حتى انا لااااااااااازم مرسمه اوقلم مع انها والله تلهيك تجلسين تكتبين خواطر وكلمات مالها معنى
اتذكر مره كنت بس اكتب الاسلام دين يسر ومحبه > خخخخخ

وهاتك تشخييييييط بهالكتب .. نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

لازم الشخبيييييط ههههههههههههاي
شوفيني انا احط دويرة على كل كلمة لما تختفي حـــــــــــروف الكلمة >خخخخخ

للحين مابديت بشئ غير السيره ووشوي واقفلها وع هالحال من اسبوعين ماخلصت الا 20 ورقه ومن جد خايفه منها طويله شوي والله يستر ويسهلها من عنده يارب

انا الحمد لله ختمت المدخل للتوجيه بنظري سهول وحلو نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
وختمت 6 وحدات من الثقافه بالعله > طبعـــــــــــــا بدون مراجعة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
اما التربــــــــــــوي فمسبب لي ظغوط نفسيه معنويه نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

امممممممم
برضووا احاول قد ماقدر اذاكر بالنهار يعني الظهر او العصر مااتعدى 3 ساعات لاني صايره أتعب

والله حتــــــــــى انا مدري ليش ؟ليش؟

اهم شئ برضوا المكان لو اقولك يمكن تضحكين انا عندي غرفه لونها أخضر اذا ذاكرت فيها
تجيني غلقه ومادري احساس غرييييييب مررررره من جد كرهت اذاكر فيها .. صرت اذاكر بمكان فاتح والاضاءه عاليه والاهم الهدؤ .. وكل هذا عشان ننجح ونجيب معدلات صاحيه نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
يالله الله يوفقنا يارب ويسهلها من عنده يااااااااااااااااااااااااااارب
يارب ننجح ويارب تنفتح انفسنا للمذاكره
شكرا ساكو اطلالتك والله روعة سلمتي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

شدندن غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس