منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 19-10-2017, 04:36 PM   #3

salmannnn

جامعي

كلية: أخرى
التخصص: ادارة الموارد بشرية
نوع الدراسة: ماجستير
المستوى: الأول
البلد: جــــدة
افتراضي رد: تقديري جيد هل هناك احتماالية قبولي في ماجستير إتصاد

و الله ما ابغى احطمك و لكن بالجد والمثابرة تحققي احلامك .. تخيلي معدلي 4.62 و قدرات 75 و ما قبلوني جامعة عبدالعزيز لانهم اعطوني من الــ 10 بس 3 يقولوا عشان انتساب و درجة اللغة مقبولة مع العلم ان الـ 10 درجات ع حسب الدورات و الخبرات بس الحمدلله قدمت بعدها بجامعة جدة و الحمدلله ادرس الحين ماجستير موارد بشرية و كمان نفس تخصص البكالوريوس بس برضوا كنت احتياط و ارسلولي في بداية الدوام اني انقبلت .. لأن طريقة حسبة النسبة الموزونه كالتالي: 50% معدل تراكمي , 40% قدرات , 10 هذي من نفس الكلية اللي راح تقدمي عليها , المهم الطريقة الوحيده انك تشتغلي على القدرات, تقدري تحملي كتب و كمان فيه دورات للقدرات جدا ممتازه انا استفدت منها شخصيا , بس لو اجتهدت اكثر كان جبت درجة اعلى , فزي ما قلت القدرات هي حلك الوحيد حاولي تجيبي فوق الــ 90 عشان تعوضي المعدل و ربي يوفقك دنيا و اخرة

و بالتوفيق للجميع ان شاء الله

توقيع salmannnn  

لا تنسوا ذكر الله
اللهم اغفر لي و لي والدي و لي اهلي و للمؤمنين و المؤمنات و المسلمين و المسلمات الاحياء منهم و الاموات
سبحان الله و بحمده عدد خلقة و رضا نفسه و زنة عرشة و مداد كلماته

ابو سلطان .. طالب في المستوى الاول , ماجستير إدارة الموارد البشرية (أكاديمي) بجامعة جدة ...

و بالتوفيق للجميع ان شاء الله

salmannnn غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس