منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 05-05-2011, 11:04 PM   #6

anoooos6

جامعي

التخصص: ______
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: الأول
افتراضي رد: إختبارات الظلمة ..... midnight exams

شووووووووف

بالنسبة لي افضل اختبارات الصباااااااح

لكن عندي اعتراااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااض

من الاسبوع كله دوامات وكل ما ترجع البيت تعبان ما تقدر الا تذاكر حق كم صفحة وتروح تنام غير الاشياء المكلف بها

ويجي على الاربعاء قبل الاختبار تذاكر ما تجي الا الساعة 1 الا وانت مهلوووووووووووووووك

انا بالنسبة لي خلصت الاحياء شابتر 5.6.7 اللي هم 120 سؤال خلاص 3 ايام كل يوم اجي تعبان امسك ورقة و اليوم الثاني ورقة وعلى الاربعاء مسكت نفسي لي 2 الليل وخلصتهم كلهم وخلاص تعباااااااااااان لين خلاص

صحيت على الساعة 12 ليوم الخميس وباقيلي خق حوالي 140 سؤال حق الشباتر الباقية + الرسومات

شابر 16 اخذ مني ساعتين ونصف و الرسومات نصف ساعة كذا 3 ساعات و الغذاء ساعة << احب اكل بروقان :]
و الشابتر 21و32 خلصتهم على الساعة 7 بالتمام وسريع سريع لبس وحرك للجامعة وصلت هناك 7:20 لانه بيتي قريب من الجامعة شوية اما الي ابعد مني ما اقول الا الله يعينهم

بس برضوا والله وصلت الجامعه وانا في الاختبار تعباااااان من المذاكرة والله مررررررة زبالة طيب لو خلوه على الجمعة ينبلع شوية او السبت طيب يعني لازم يحشروا ام امنا في الاحصاء برضوا يوم واحد نذاكر اش معا امنا من مخ مع انه فيه تست بانك :]

يلا الله يعين ويصبرنا

وغير كذا في ظلم في القاعة اللي انا كنت فيها

اللي قدامي كلهم اعطوهم نموذج a لما جو عندي اعطوني انا b و اللي ورايا c و اللي قدامي b واللي مجنبي على اليسار d

مررة قلة حيااااااااا مررة طيب انا جاي ابغى اترزق شوية برضوا زي الشعب ما تترزق ليه مافي مساوااااااااه

لو حليت والله من عرق جبيني و الاسئلة كانت سهلة الحمد لله يعني تنعد بالاصابع اللي شكيت فيها

بس لو جاتني درجة ما عجبتني ما اقول الا حسبي الله ونعم الوكيل فيهم اشوف فيهم يوم بس

anoooos6 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس