منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 25-08-2011, 04:20 PM   #29

كرزه...

Karaza~

الصورة الرمزية كرزه...

التخصص: توحد واضطرابات سلوكية
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: السادس
افتراضي رد: عندك استفسار عن اي مسار او عن اي ماده او دكتور تفضل

من جدكم مافي إلا طالب واحد توحد !!! كيف فتحوا القسم يعني مو فاهمه يشرحوا له لحاله محاضره على حسابه كيف كدا ؟؟
المهم ..طيب ماتعرفوا احد عقلية حتى هم عندهم اضطرابات تواصل قال خطأ مطبعي وصعب نغير الخطه ولازم تدرسوها تاني
وانتوا في خطتكم اضطرابات النطق ماعندكم مواد مكرره لأن إحنا يقولوا الموضوع من عندكم من قسم الرجال و مانقدر نكلم رئيسكم لكن اذا معانا اولاد في نفس قسمنا وعندهم نفس المشكله ممكن يسهل الوضع شوي ..والله شيء يقهر الماده من المستوى الثالث وعادوها لنا في المستوى الخامس ليش ادرس ماده قد درستها انا عاارفه لو اتكلمت من هنا لبكره ماحد داري عنك يالي في الظلام تغمز .. بس ماراح اسيبهم راح أزن كل يوم

وبالنسبه للمواد الاختيارية لازم انزلها انا ماعندي مواد اقدر انزلها مو كل مواد المستوى الخامس نزلوها لنا السنه دي والباقي اخذته اذا ما اخذت المواد الاختياريه عدد ساعاتي مره قليل ..
واعتقد انها على حسب الدكتور كلها زي ماقلتوا بس احنا دكاترتنا جدد حريم وما نعرف عنهم شيء ماراح يكون فيه شبكات إلا كم واحد ..أنا أفكر أنزل الاعاقة الجسمية والصحية أو مجالات توعية المجتمع ..وتطور الفكر التربوي

على العموم ألف شكر الصعب وعبدالله

توقيع كرزه...  

اَلّجَمآل لَيسَ ذْآتٌ بـ [ اَلأَشّياَءٍ ] ..
بَلّ بـ { اَلّعُيْوُنِّ } اَلّتٌي تَتَأمٌلُهّآ ~
♥ ♥

كرزه... غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس