منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 21-09-2014, 05:43 PM   #38

بحوور!

جامعي

الصورة الرمزية بحوور!

كلية: كلية الاقتصاد والادارة
نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: التاسع
البلد: آسيا
افتراضي رد: تجمع طالبات المستوى الــ 7 تعليم عن بعد 1435 / 1436هـــ

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غرام الغربية مشاهدة المشاركة
السلام عليكم
اسعد الله ايامك يالودهـ جعل الابتسامة ماتفارق محياك

اما بخصوص تغير الشعب فهو اليوم رجع يفتح ثاني ويمكن يشيلوه على اخر الاسبوع كالعادة

وبصراحة البلاك بورد افضل بكثيييييييييير من السنترا والايميس ، بجد كل شي مرتب و معزول عن المادة الاخرى ،

وحابة ازي عليكم معلومة بخصوص البلاك بورد من كثر ما حوست وخبصت فيه عرفت كيف ادخل المحاضرة ، طبعا رح تسألوا ويش اقصد ؟؟
اقصد انه في كل مادة رح تلقوا خانة ( الفصول الافتراضية ) و تدخلوا على محاضرات المادة ، وبعض المواد مارح تلقوا فيه خانة الفصول الافتراضية فكيف رح تدخلوا على المحاضرات ؟؟
انا اقول لكم كيف : في قسم كل مادة رح تلقوا من ضمن الاختيارات - اختيار ( أدوات ) اول ماتضغطوا عليه رح تلقوا مجموعة ايقونات من ضمنها ايقونة BlackboardCollaborate
اضغطوا عليها وانتم علطول رح تدخلوا على المحاضرات ،

حبيت ابلغكم لأن النظام لسه ما اكتمل مازال يعاني من بعض النقص ، خانات تلقيها وخانات لأ

اتمنى اتمنى اني افدتكم
ممكن تفيدني أنا إلى الان مادخلت على ولا محاضرة ، عملت الخطوات كله والمحاضرات ماتشتغل عندي الاسبوع الماضي واللي قبله وأنا أحاول
ويفتح برنامج adobe reader وأوقات تتحمل بعض سلايدات ، لكن محاضرة ماتفتح وبلاك بورد محملته من موقع جامعة

بحوور! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس