منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 01-07-2011, 09:40 AM   #23

seham alwead

يارب الفرج من عندك...

التخصص: احياء
نوع الدراسة: ماجستير
المستوى: معتذر
افتراضي رد: جامعة الملك عبدالله للعلوم والتقنية ....

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عماد الحسن مشاهدة المشاركة
ماشاء الله تبارك الله ،، الله يزيدكم من العلم النافع ومبروك مرة ثانية على معدلك المرتفع أنتي والأخت سوسن.
وأشكر كل المشاركين في الرد على موضوعك لأنه يهمني كثير وأتمنى أن ألتحق بهذه الجامعة في المستقبل
أنا رحت الجامعة وتجولت فيها بشكل سريع ولكن ما أعرف تفاصيل الدراسة لكن هذه الفرصة ما تتفوت أبداً ، كما تفضل الاخوان فإن الاختلاط موجود ولكن تذكري بأن النساء المحافظات لهم وجودهم في كل مكان ولا أعتقد أن أحد ممكن يفرض عليكم كشف الوجه أبداً ،، مكن تمشي بالنقاب الشرعي وتحافظي على نفسك وتكون كل معاملاتك رسمية، وتحية طيبة لكم وللوالد الله يحفظه على هذه المشاعر والحرص عليكم.. كملي الطلب وقيمي الوضع بنفسك في الأسبوعين الأولى وصدقيني ما راح تندمي،
أنا مثلكم أحلم كثير بهذه الجامعة ومازال الأمل موجود إن شاء الله، توكلي على الله وتابعي معاهم ومع غيرهم لأن وضعك ممتاز (الله يزيدكم) من ناحية المعدل والتوفل.. ونسمع منكم الأخبار الطيبة.
مشكور اخي عماد على التهنئة مره ثانية ..والله يحقق لك امنيتك باللحاق بهذى الجامعة.. كلام الموظفة لى كان واضح انه غطاء الوجه ممنوع في المعامل والقاعات لدواعي امنية.. وهذا الشي مرفوض من قبلي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة وكمان اهلي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة..لانه هذا الزمن يخوف.. صحيح هي فرصة وفخر للطلاب والطالبات ان يدرسوا فيها نظر للامكانيات لكن مو معناه انه نوافق على كل ما يقولون حتى لو يعارض ديننا او ضد مبدائنا فقط من اجل الالتحاق بها (المثل يقول اطلب المطاع حتى تطاع)وبعدين حنا بالسعودية ومعروفه عادات المجتمع وتقاليده انا ارسلت لهم انى مو موافقه على كشف الوجه وراح اشوف بايش يردون؟؟؟ وعلى ضوء ردهم راح اتخذ القرار وان شاء الله خير..

seham alwead غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس