منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 14-05-2012, 07:31 AM   #107

faafee

جامعي

التخصص: تطوير وتنظيم داري
نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: الرابع
افتراضي رد: لا حياء في الأخلاق ..

كلامك رائع ونيتك لوجه الله ونحسبها كذلك

انا اعرف بنتين كانو معايه في ماده لما كنت انتظام ودخلت عليهم موظفة الشئون وهم لوحدهم ف كلاس وفي وضع يخجل والله على ما اقول شهيد البنتين دخلو مجلس تأديبي

انا معك وأأيدك وكلامك صحيح والوضع زاد وصارو ثلاث ارباع البنات شاذات والربع على فطرتهم واللي يقولون مانشوف هالشي لاتعصبي ياصاحبة الموضوع هم صادقين ترى مانشوفه بكثره لكن حنا متأكدين انه موجود ودام انه ندري انه موجود ترى يكفي مو لازم نشوف

والاعمال بالنيات يعني ممكن تجيك بويه ومعاها خويتها وماوصلو لعلاقه مثل ماقلتي لأي عائق كان بس النيه السيئه موجوده والانحراف بينهم موجود عادي بنظركم ؟؟ مو عادي ولا احب افتي بس يعتبرون شاذين وعليهم نفس الذنب لانهم يبوووون بس فيه عوائق تمنعهم غير الخوف من الله يعني حتى لو مانشوف يكفي اننا متأكدين انهم موجودين انا اعرف وحده معايه بمعهد مو ضروري اسمه المهم يجيها شباب يخطبونها ترررررفض عشان خويتها

عشان كيذا بس احب اضيف ملاحظه
الله يهديكي بدل ماتركزين على البنات ركزتي على الجامعه وهالشي بكل مكان

احسك ياعزيزتي شوي شوهتي صورة الجامعه

يعني انتي قلتيها بنفسك يتعرفون على بعض فالجامعه ويطلعو برى يمارسو العلاقات انا اعرف بنات كثير ماتجي للجامعه اساسا تطلع من بيت اهلها مع السواق او الباص وينزلها مكان ماتبي واعرف بنات يروحون بالباص يدخنون ف الباص قبل يدخلون الجامعه والسواق بنفسه يجيب لهم السقاير ويقولون له امشي على مهلك ع بال نعدل مزاجنا قبل نوصل ههههههههههههههههه في هالحاله اللوم عليها اولا وعلى اهلها ثانيا اللي اكيد ولايعرفون حتى رقم السواق مو على الجامعه صح والا لا
الجامعه مو مسئوله عن مايحصل خارج اسوارها حتى لو كانو بنتسبون لها

بس اذكركم واذكر نفسي قبلكم لأني لاحظت بعض الكلام والردود فيه سخريه وضحك مايصير نقول تضحك او نسخر منهم صحيح انه لازم قدامهم نحسسهم انهم يحزنون ونحسسهم انهم غلط ولو كنتي خايفه على نفسك وماتبين مشاكل ماله داعي بالكلام بس يكفي بالنظره ترى تأثر

لكن سخريه من وراهم مايصير لأنه فيه حديث والله مايحضرني الحين بس بما معناه انه اللي يسخر من مسلم ابتلاه الله بذنب مايموت الا وهو مبتلا به

ادعو لهم دعوه صادقه بظهر الغيب ترى من جد هذا ابتلاء

صاحبة الموضوع يدنا بيدك والله يكتب اجرك ويسخر خلقه للحد من هذي الظاهره
لاتزعلي اذا احد اضاف ملاحظات انتي قلتي موضوعك للحوار والمحاور الجيد هو اللي يعرف يكسب معارضيه وانا ابد مو معارضه لكن تعليقي كان لأني اعرف بنات من قرى برى جده وديار بعيده تجي هنا تسكن مع اخوها المتزوج او اختها عشان تدرس فيه اباء وامهات من جهلهم مو قصدي تخلف لالالا قصدي جهل يعني مو دارسين او يشوفون الدراسه شي مو مره ضروري ممكن يحرم بنته من الدراسه لو سمع حرف واحد عن المكان اللي بتسجل فيه وهذا موووو حل حررررررررررام انا ما ابي اتعمق بهالموضوع بس اقولك انه فيه ناس تفكيرهم سسسسسسطحي جدا ولو قرو كلامك ممكن يختصرون على نفسهم ويقعدون بناتهم فالبيت

اسفه على الاطاله وأكيد كلامي مو مرتب لاني كتبته وقت البريك من المذاكره نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
المهم توصل الفكره ف معليش لو فيه لخبطه

قولو امين الله يجعل اجتماعنا لوجهه الكريم نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

التعديل الأخير تم بواسطة faafee ; 14-05-2012 الساعة 07:38 AM.
faafee غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس