منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 13-03-2011, 12:22 AM

*بسمة الجوري* *بسمة الجوري* غير متواجد حالياً

جامعي

التخصص: غذاء و تغذية Nutrition
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: السابع
Angry موظفات الأمن في كليتنا..و من أمن العقوبة أساء الأدب

"بسم الله الرحمن الرحيم"

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته..

كيفكم يا أحلى بنوتات؟!..عساكم بخير و صحة و سعادة؟!..

و كيف الدراسة معاكم؟!..الله يوفقنا و ياكم يا رب..

موضووعي واضح من عنواااانه..موظفات الأمن عندنا لا أخلاق و لا أسلوب راقي في التعامل خصوصاً الطاقم القديم..ما فيهم إلا وحدة أو اثنين اللي تعاملهم كويس و الباقيين ما شفت أسوأ من تعاملهم في حياتي..

كل فترة لازم أطق لي خصمة و مضاربة مع وحدة أو اثنين فيهم بسبب أسلوبهم السئ في التعامل..

إلى درجة إني مرة وصلت الموضووع لأستاذة/ إلهام اللي موجودة في مكتب د/ أنهار و هي اللي وقفت الموظفة عند حدها..

و كان أسلوووبها جداً راقي في التعامل معانا كطالبات الله يسعدها..

و اليوووم تكرر معايا نفس الأسلووب الاستفزازي حقهم-حسبي الله عليهم- و ما كنت فاضية لهم فعديت المووضووع..

بس لو تكرر بكرا-لا قدر الله- ما راح يصير لهم طيب أبداً..

خلاصة المووضووع اللي أنا ابغى أوصل لها..بنات أنا زي زيكم طالبة في هذي الجامعة..أحب أجي الصباح راايقة و مبتسمة و ما أحب أحد يعكر لي مزااجي بس لو أحد عكره ما راح أسكككت له..

و اللي يقهرني أشوووف التعامل السئ من موظفات الأمن مع بعض البنات و البنات-الله يهديهم- يخلوها في نفسهم و يسكتوا..

يا حيااتي..ليش تاكليها و تسكتي؟!..أنا ما أقول لك تخاصمي مع خلق الله ع الصباح..بس أنا كإنسانة أولاً و كطالبة جامعية ثانياً ليا حقوووووق زي ما عليا واجبات و من أبسط حقوووقي إنهم يعاملووني باحترام زي ما أتعامل معاهم باحترام..

و و الله ما خلى هالموظفات يتمادوا و كل وحدة فيهم تتجاوز حدها إلا لأننا سكتنا لهم..

و المثل يقووول: من أمن العقوووبة أساء الأدب..

ليش نكووون أقل من الطالبات الجامعيات في باقي الجامعات و الدول اللي تعامل موظفات الأمن معاهم راقي؟

لييش كل وحدة فينا تسكت عن حقها و تعطي مجال لمثل هؤلاء إنه كل وحدة تتمادى و تتجاوز حدودها؟

يا بنات..هيا شغلتها تنحصر في إنها تشوووف البطاقة الجامعية و إذا ما جبتيها توقعي..و توقعي إذا دخلتي لاب توب و تكلمك بأسلووب راقي لو خالفتي في اللبس و لو كررتيها تسحب البطاقة بأسلووب راقي و ترجعها نهاية اليووم و تستناك إذا تأخرتي في الخرووج..

بس مووو من حقها أبداً إنها تعطيكي ملاحظات أخلاقية أو مواعظ دينية هيا نفسها ما تعمل بها..

و لا من حقها ترفع صوتها عليك أو تستخدم ألفاظ غير لائقة أو تحرجك قدام أحد..و لا من حقها تتأفف لو تأخرتي لأنه واااااجبها إنها تنتظرك و هي مبتسسسمة كمان لأنه من متطلبات وظيفتها إنها تنتظر آخر طالبة تطلع إلى الساعة 5 مساءًبس حاااولي ما تتأخري لأنهم عندهم مسؤوليات في بيوتهم كمان لكن لو حصل و تأخرتي و ما كان المووضووع في يدك فواجبها تستناكِ..

و لو إنها تجاوزت حدوودها معاك أو كان تعاملها مووو تمام من حقك كطالبة جامعية إنك ترفعي ضدها شكوى بس لاااا تسمحي لأحد أبداً يتجاوز حدووده معاك..

لا تصرخي و لا تعصبي و لا ترفعي صووتك و خليكي رااايقة عشااان يصير الحق علييييها..

كل هذا الكلام لا يعني إنه موظفات الأمن كلهم سيئات..بالعكس..الطاقم الجديد فيه بعضهم موظفات أمن ذووووق و تعاملهم رااااقي و بعضهم الآخر نفس الأسلووب السئ القديييم..

أنا و الله مووو متحاملة على موظفات الأمن و في كم وحدة منهم داااقة معاهم صحبة لكن كم موقف حصل لي و حصل لبنات ثانيين كان في تجاوز من موظفات الأمن لحدودهم..

فحبيت أنبه عليها..

عزيزتي موظفة الأمن:

رجاءً..تعاملي معي باحترام كما أتعامل معك باحترام و خلينا حبااايب و خلي لك ذكرى حلوووة عندي عشاآاآان أقووول الله يذكرهم بالخير موظفات الأمن اللي كانوا في كليتي كااانوا قمة في الذوووق و حسن التعامل و الأخلاااق الراااقية..خليني أتذكرك بدعووة حلووة يمكن تكوووني محتاااجتها ذاك الوقت أحسن ما أتذكرك بموقف سئ و تفوووتك الدعوة الحلوة و الذكرى الطيبة..

أختكم في الله:

*بسمة الجوري*