منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 06-05-2012, 09:19 PM   #11

شروقـ الصباح

جامعي

الصورة الرمزية شروقـ الصباح

كلية: كلية الاقتصاد والادارة
التخصص: علووم إآدارية ... الله يكتب لي الخير فيه
نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: السابع
البلد: جــــدة
افتراضي رد: || ❤فــضـفـضـة بـنــآآآت لــــهـــآ㋡ ¨ˆ|| ❤

السلام عليكم صباااايا
كــــــــــــــــــــيـــــــــــــفكم

المهم اناا حبيت افضفض عن اللي جواتي
اناااا نفسيتي زفففت مرررة ماني قاااادة اخذ رااحتي في المذاااكرة مجرد اني اقفل الباب على نفسي في الغرفة عشان اذااكر
ينادوني اهــــــــــــــلــــــــــــي تعاالي سوي هذه الشغلة ليش انتي ماتسااعدين امك في البيت <<كلام بابا ليش ماتهمتي باخوااانك
انااا اتعقدت منهم كثييير ليه ينكروا مساااعدتي وكل البيت فوووق راااسي طبعا انا الكبيرة في البيييت وعندي اخت في الثانوي مااتساااعد كثيير وطول النهااار ناايمة ومافي الا يامناار جيبي وتعالي وروحي سوي هذه الشغلة ولما تصحى اختى امي ماتشغلها كثيير وامي تقولي انتي مامنك فااايدة بس فوق كتبك والا مسكرة على نفسك الباااب ليه ماااتجي تسااعدييني اناا مليييت كل يووم نفس الروووتين ونفس الكلالام ليه مااايقدروووا انووو عندي اختبااااااارااات واابغى اذاااااااكر والا مااهم نجاااحي وهمهم نجاح اختي واخوي اللي بعدها وانااا برى ليييه يعني وربي بس يشفوني ماسكة الكتاااب توني ببدا بسم الله الا هم يناادوني ولما اختي يصير عندها اختبااار ماينادوها يقولوا خللييها تذذاكروتنجح وتجييب معدل وتنتظم طبعا هي ثاني ثانوي ويقولولي كلالام يحببببط الوااحد اختي كل ماشفتني مااسكة كتااب او قلت بروح اذااكر تقووول ارحمييينا يالدااافورة والا اخواتي الصغاار يقوولوا ماراح تنجحي انتي اصلا كيف تذااكرين وانتي ماتروحي الجاامعة اول كنت اطنش كلامهم بس تعبت ملييييييييت منهم والانسااان له صبببر محدود وانا نفذ صبري منهههم ليييه يعاااملوووني كذذا انا وش سوويييت لهم كله يمكن عشاان ماجبت معدل حللو يدخلني انتظاام وطيبتي اللي زاايدة انا ماعرف ازعل منهم انا انساانة مسالمة وماحب هذه الاشياااء وربي صررت افككر اني اهرب من البيييت كذا مررة افكر فيها واتعوذ من الشيطاان وربي اكتب لكم وانااا ابكككي من قهههري بمووووت من حرررتي الحييين صرت اذاااكر الصبااح عشااان الكل في مدرسته وشغله ومافي احد في البيييت والجوو هدووووء ويسااعد على المذاااكرة اماا في الليل ماقدر مثل مااقلت لكم كل شوي نادوني ياااريت ترفعووا لي معنوياااتي لاني مرررة منهااااااااااارة نفسياا ابغى اجتهههههههههههد وانتظم ابغى افتك من كلامهم ومن نظراااتهم ياللييييت تساااعدووني

انا اسففة على الاطااالة بس مالقيت الا انتم افضف لكم
مناار

شروقـ الصباح غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس