منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 06-02-2015, 08:30 PM
الصورة الرمزية Tumadhir

Tumadhir Tumadhir غير متواجد حالياً

ضوء الشمس :)

الكلية: كلية العلوم للبنات بالفيصلية
التخصص: فيزياء
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: الثالث
البلد: جــــدة
Skaau.com (24) جديدة في الكلية قسم فيزياء وعندي كم استفسار^.^

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةالسلام عليكم ورحمة الله وبركاتهنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
كيف الحال بنوتات.. مبروك للي اتسكنوا في الكلية هذا الترم
واتمنى للجميع التوفيق و النجاح وان شاء الله ينبسطوا
المهم انا جديدة قسم فيزياء نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة وكنت حابة اخش فيزياء من اول
بس مشكلتي مع الرياضيات ما يمشي معايا وهرجه وعملياته مررره كثيييرة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
انا مشكلتي مع التمارين لمن تكون متنوعه تنوع أعوذ بالله زي الرياضيات مخي يضرب..
طيب وش رايكم انا نسبتي في math 110 60% يعني نجحت مدري كيف والفيزياء اخدت 80 يعني اكيد فيه فرررق

) (طيب اللحين خوفي مع math202 كل ما أسأل بنت تقولي انها حملتو نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
كيف تنصحوني اتعامل معاه ما ابغى أحمل نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة.... ساعدوني اروح لملخصات مين.. ألخ

) ( ثاني شي معمل الفيزياء عبارة عن تجارب وزي كذا؟؟؟ وهل هوا صعب ويحتاج مذاكرة جامدة؟؟؟

) (انا اخدت أمن وسلامة فيزياء وأمن وسلامة كيمياء.. ايش الفرق بينهم؟! نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

) (طبعا غير آمن وسلامة ماخذة طبعا math202 و phys202 و ثقافة و معمل فيزياء.. بس.. وما أخذت عربي لأنه يتعارض مع الماث والباقي full.. وما أخذت phys303 مع انها متطلب للميكانيكا بس اجلتها.. كويس تقسيمي؟؟؟

اتمنى محد يسحب علي
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةوشكرا على جهودكمنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

توقيع Tumadhir  

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة