منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 27-09-2014, 05:55 PM

منتسب13 منتسب13 غير متواجد حالياً

جامعي

الكلية: كلية الاعمال برابغ
نوع الدراسة: تعليم عن بعد
المستوى: الثالث
البلد: المنطقة الشرقية
Skaau.com (14) الى الاخوان والاخوات والقائمين بالاكادمية اللغة الانجليزية ضروري

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةالسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أخواني وأخواتي اسئل الله ان يوفقكم جميعاً في دراستكم حبيت اطرح موضوعي وأنا بلقى الحل بينكم إن شاءالله والله العظيم اني متحطم جدا جدا علشان ماعندي لغة ايه والله والعمر يمشي ولا تعلمت
انا أبي اتعلم اللغة وبما أني عندكم في قسم الاكاديمية اللغة الانجليزية ما شاء الله اكيد عندكم المبادئ وكيف الطريقة من عندكم وبتدلوني انا موظف شفتات
انا ابي اتعلم اللغة الانجليزية لكن احس اللغة صعبه لكن محتاجها لأن حنا في زمن تنجبر تتعلم اللغة والشيء الثاني انا موظف ومجبور اتعلم اللغة وأعطوني فرصة لمدة سنه لكي اجتاز اللغة وابقى عندهم والله اني اضيع لا اعلم من اين ابدى هذا الي بغيت يا اخواني واخواتي بما انكم في التخصص اللغة الانجليزي بغيت من الاخوان والاخوات والمشرفين والمشرفات يعطوني عن اللغة ويدلوني وكم احتاج من الوقت .كي ابدأ من اليوم هذا .

ملاحظة : اخواني انا استفسرت في قسم اللغات الاوربية ما قصر واحد افادني كمعلومات عامة انا اريد من عندكم تدلوني روابط لغة شئ والمعهد تعرفون انه غالي ابي فوكاب وقرمر ابي كل شي تفيدوين فيه

الله اجعل والدينكم بالجنة.

وآسف على الاطالة ولكم جزيل الشكر و اسئل الله في هذه الايام الفضيلة التوفيق لكم جميعاُ.