منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 15-12-2013, 01:57 AM   #104

لولو×

جامعي

الصورة الرمزية لولو×

كلية: كلية الاعمال برابغ
نوع الدراسة: تعليم عن بعد
المستوى: الثالث
البلد: جــــدة
افتراضي رد: قيمي استاذتك ...للطالبات

السلام عليكم

أول شي اشكر صاحبة الموضوع كتير استفدت منو نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

وأنا أمر لقيت الردود الأخيرة بنات يسألوا عن أستاذات درسوني فحبيت اتكلم عنهم
أول شي كلية الأعمال رابغ تعليم عن بعد من أستاذة إلى دكتورة عسسسل الله يسعدهم نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
ممكن أستاذة ماتعجبك تمشي معاي انا
وممكن أستاذة ماحبيت اسلوبها تمشي معاك أنتي

مستوى تالت انا أخدتنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
× مبادئ محاسبة مالية مع تغريد مالو داعي اتكلم عنها عسل وأكتر دكتورة متواصلة مع طالباتها بس لاتخربشووا << هههههه كلمتهانقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
× مببادئ تسويق مع استاذة أبرار الحربي < عسسولة حبيتها جدا وحنقل من تخصص موارد لتسويق حبيت التخصصص دا فعلا منها بس الشي الي البنات ماحبوه انو بالواجبات تحب تكتبي انتي ماتنقلي الاجابة من الكتاب ولاتنقلي من صحبتك ولا تجيبي امثلة من الكتاب تحبك تشغلي مخك وتبدعي من عندك والتأشير كل درس بوقتو تحذف الي مو معاكم بس الشرح قمة الله يحفظها
× مبادئ ادارة أعمال وإدارة موارد بشرية مع أستاذة مرام البكر عسولة برضو وتتابعك واجباتها واختباراتها سهلة واخر المنهج تأشر
× ثقافة اسلامية مع استاذة خيرية السليماني إنسانة طيبة وعسولة بس المنهج من الجلدة للجلدة بس واجبات اختبارات منتديات مويا

[/font]

التعديل الأخير تم بواسطة لولو× ; 15-12-2013 الساعة 02:00 AM.
لولو× غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس