منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 22-06-2009, 10:01 PM   #18

أبويوسف وياسر

جامعي

الصورة الرمزية أبويوسف وياسر

التخصص: إداره عامه
نوع الدراسة: انتساب
افتراضي رد: الف مبروك للناجحين في القانون الاداري

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة برووووق مشاهدة المشاركة
ابو يوسف وياسر
يبدو انك تعاني من عقدة النجاح
كرستيانو بذل جهد لا يبذله الا الناجحون اجتهد وحضر الدورات وجاب درجه حلوه وانت نايم في العسل وتجي تهايط عندنا
بعدين كرستيانو وضح جزئية ان الدكتور لم يقر المقال واعتذر عن هالشيء والدكتور ماشاء الله حقق اللي انت ما قدرت تحققه انا متأكد انه اصغر منك بعدة سنين في العمر لكنه اكبر منك عقلا ومرتبة وتفوقا ونجاحا والكل يدعي له ولولا الله ثم الدكتور كان انت من الراسبين وتتلصق على باب مكتبه عشان ينجحك
عزيزي الناجحين قامات انت تتقازم امامهم
شد حيلك عساك تنجح بس وخل اهل الابداع مثل كرستيانو والناجحين يعملون فليس لك مكان بينهم
برووووق

أنا بارد عليك على حسب اسلوبك الغوغائي ولكن أبكون أحسن منك

عزيزي اذا انا نايم بالعسل يازين العسل لكن لست مثلك امعه يعني معاهم معاهم عليهم عليهم وأسكت عن الحق
أنا قلتها عشرين مره اخونا كرستيانو ماقصر حضر الدوره التاهيليه ونقلنا كل شي لكن يجب ان يتاكد من اي معلومه

ثانيا اتمنى انك ترجع لموضوع اخونا كرستيانو بخصوص المذكره قصدي مذكره ابو 4 ريال
ثالثا انا ماالوم كرستيانو كل اللوم ولكن الوووم الدكتور الي يقول كلام وهو مايصدق فيه
رابعا المقال وماادراك مالمقال الي بموقع الدكتور فعلا قمت السخريه والاستهزاء بالطلبه والمنهج مقال يكتب بموقع للدكتور وياتي الدكتور الفاضل ويقول للطلبه بالدوره التاهيليه نقلا عن كرستيانو ان هناك 3 أسئله ستاتي من المقال ههههههههههه نصبه بس محترمه فعلا دكتور يلعب ويعمل دعايه

عزيزي بروووق وش ذنبي وذنب الاخوان الي اعتمدوا على المذكره وأن من يذاكرها جيدا سيحصل على فوق 90 بناءا على الموضوع النكبه وضياع الوقت في المقال التي اعتبرها دعايه ويعني شوفوني

لا اريد الاطاله واتمنى انك تعرف الموضوع بالضبط وليه اغلب الطلبه جايبين 60 !!!!!!!!!!

وبالتوفيق بالاختبارات القادمه

التعديل الأخير تم بواسطة أبويوسف وياسر ; 22-06-2009 الساعة 10:08 PM.
أبويوسف وياسر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس