منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 11-05-2015, 01:55 AM

@! ALGHAMDI !@ @! ALGHAMDI !@ غير متواجد حالياً

جامعي

الكلية: كلية الهندسة
التخصص: الهندسة الميكانيكية
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: السابع
البلد: جــــدة
افتراضي أسئلة إختبار الرياضيات 110 النهائي 1436

..

السلام عليكم و رحمة الله

حبايبي "الشباب" عندي نموذج للإختبار النهائي لمادة الرياضيات 110 للفصل الأول من هذا العام ( 1436 )

غالبا الأسئلة راح تكون نفسها 90% ( مع تغير في : الأرقام , sin , cos , sec , و باقي المتغيرات )

** أنا أنصحكم أولا بمذاكرة المقرر مزبووط و بعدين تحول على الأسئلة هذي و ان شاء الله تفيدكم وتنفعكم

الهدف من الأسئلة / تعرف إيش أهم الشباتر , و تعرف كم سؤال ع كل شابتر , و تجهز للأسئلة اللي ما ذاكرتها و موجودة في النموذج عشان تستعد مزبوط .. لأنه زي ما ذكرت فوق , إن الإختبار غالبا حيكون مشابه للترم الأول

النموذج يشمل ( السؤال أبو 8 درجات اللي تكلم عليه البروف حمزة أبو جبل نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة ) واللي بيراجع فيديوهات البروف ع اليوتيوب بتنفعه كثير خصوصا ان أغلبها فيها طريقة حل الأسئلة لأنه هوا اللي حطها و يعرف طينتها نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

عاد بعد الإختبار شقرو ع الموضوع و قولولنا إذا فآدكم
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

الملف في المرفقات ^^

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة دعواتكم لي بالتوفيق نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

.
الصور المرفقة
نوع الملف: pdf نهائي الرياضيات.pdf‏ (1.17 ميجابايت, المشاهدات 4806)
نصائح مهمة : 1 - إفحص الملف المرفق بأي برنامج مضاد للفيروسات
2 - قم بمراسلة الإدارة عن أي مرفق يوجد به فيروس
3 - المنتدى غير مسوؤل عن مايحتويه المرفق من بيانات

التعديل الأخير تم بواسطة بنت ناس وقلبي ألماس ; 11-05-2015 الساعة 11:20 PM. سبب التعديل: إضافة وسام التميز *** الله يجزاك الجنة ***