منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 27-12-2010, 08:01 AM   #23

مفلوق ومستشم

جامعي

التخصص: إدارة اعمال - موارد بشرية
نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: الخامس
افتراضي رد: د. عبدالفتاح مشاط .. ماذا عن الجداول

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احاسيس الغلا مشاهدة المشاركة
دائما نحن شعب ننظر لسلبيااات الموضوع
يعني الحين الجامعه مافيها شي واحد صح
كلها اغلاط بغلاط وش رايكم نخليكم تديرون الجامعه انتم
وبعدين الجدول مايفرق ينزل قبل الاختبار باسبوع ولا بشهر دام احنا مذاكرين من قبل
وبالنسبه للحجوزاات ياللي برى جده اتوقع الجامعه محدده مدته الاختبار وتبدا بتاريخ/ 9ـ 2
ولاتنسون انهم بعد ريحوكم كثير وسوى لكم اختبارات المناطق<<هذي ايجابيه وحده بس من ايجابيات الجامعه
...
انا اشوف النقاش اللي صاير ماله اساس
والكل يقول ان جامعه مقصره ترى الجامعه ماتدير 100 طالب وطالبه!!!!
ولاهي مقصوره علينا احنا الانتساااب
...
كلن ينشغل بكاتبه ابرك له...
ارتقواااا شوي ياشعب جامعه عبدالعزيز...
ولاتشغوا بالكم باصغر الامور=)
ماضيعنا الا حكات كلن ينشغل بكتابه وكلن يدخل فصله وموب شغلكم !!
لا ياعزيزتي حنا مرتقين ونص وثلاث ارباع وهذي مو اصغر الامور واذا انتي ماوراك حجوزات وماوراك التزامات وماعندك شي فمو معناها ان مافي احد متضرر
وبعدين شلون تقولين ان الجامعه ماتدير 100 طلب ؟ يعني 1000 طالب؟
هالشي يزيد من احساسها بالمسئوولية وهذي ادارة والزلة تحسب على إدارة الجامعه مو معناها حطت اختبار مناطق انه خلاص مانقول شي انتي مستوعبه كم باقي من الاختبارات والواحد مو داري متى يروح ومتى يرجع ومتى يحجز ؟؟
وبعدين مين قالك اللي برى جده يكفيه يعرف ان موعد اختباره يوم 9
طيب افرضي اول اسبوع ماعندي شي ايش اسوي وانا محدد بإجازة من الدوام ؟
طيب افرضي ان اول يوم عندي اختبار وبعدها اسبوع كامل اخليه يضيع فاضي لانك طال عمرك ماتبين احد يتكلم ولا يقول شي او اعرف ايش بيصير
وبعدين كيف اذاكر وانا حاط ايام الاختبارات جزء من وقت المذاكرة كيف اعرف الاول والاخر انا ما ابي اذاكر كيفي وانا حر اذاكر متى ما ابي
ومدري ليه خليتي النقاش ماله اساس الا له اساس ونص وياليت ماتسلبين حق الطلاب والناس من الكلام والنقد لان هذا حق مشروع ومالك حق تتكلم بهالطريقة وكانك وكيل عن الجامعه حتى الجامعه لو ردها كذا ماراح نقبله لانها مافي رد ينقبل غير نشوف الجدول وبعدين يتكلمون

مفلوق ومستشم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس