منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 27-08-2012, 08:54 AM   #97

ROBOT

جامعي

التخصص: جيوماتكس
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: العاشر
افتراضي رد: استفسارات عن السنة الأولى "''؟

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة zsangerous مشاهدة المشاركة
انا لست كسول لدرجة انك تقول شكلو هذا الولد طاحس في الحياة و لا نشيط لتقول الله يلعن ام هذي الطفرة ^^ انا فيني شيء من الكسل و لكن عندما يدخل الموضوع في مستقبلي لا اكون كسول ابدا ^^ و بخصوص الغش انا كنت اسأل هل هذا ممكن او لا بسبب قلة المواصلات ( لأني لا احمل رخصة سواقة الى الان و السواق شكلو ناوي يروح بلده في وسط الدراسة) .

و بخصوص المساعدة و قص و لصق ... انا ابى احاول ان ابعد من هذي الاشياء قدر المستطاع فمحد يحب ياكل الحرام او ينجح بالحرام او ياخذ مكان شخص اخر بالحرام و اذا الدكتور سمح بهذا الشيء ديك الساعة يكون فيه كلام ثاني .

الله يهدي اولاد بلدي ^^

تعليقا على حكاية ((القص واللصق)) فأرجوا منك الابتعاد عن تلك الافكار الهدامه للعقل ... فمستحيل ان الدكتور يتغافل عن مشروع لك سنه تشتغل فيه ... ونهاية الترم تسوي قص ولصق ... مو معقول ... من خلال تجربتي المتواضعة ما تقدر تغش في المشروع ... بس ممكن بداية السنه يعلموك زملائك كيف تشتغل على بعض البرامج التي تحتاجها ... ثانيا غالبا خاصة في مشاريع الاستديو يكون لك دكتور خاص كل اسبوع يتابع مستجدات الامور اللي اشتغلت فيها ويوجهك للطريق الصحيح ... يعني شيل الفكرة من راسك واجتهد احسن لك من جميع النواحي

عندي سؤال بخصوص وضع الرقم التعريفي للشعب و الخرابيط اللي في اودس هل يكتبوا اسم الدكتور جمب المادة؟ او على الاقل يكتبوا وقتها؟
[color="rgb(139, 0, 0)"]اوقات المحاضرات موجودة في الاوديوس اما اسماء الدكاترة فيفترض ان تكون موجوده بس م اعتقد انهم راح يضعونها ولازم تروح ول يوم في الكلية وتلقاها معلقة بجانب الشؤون التعليمية على الحائط [/color]

توقيع ROBOT  

ROBOT غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس