منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 12-11-2009, 01:32 AM   #18

كلي أمل

مشرفة مُتألقة سابقه

الصورة الرمزية كلي أمل

التخصص: إعلام-صحافة
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: متخرج
افتراضي رد: محتار-هـ ..! هنا ضعـ /ـي استفسارك لنجيب عليها ..

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة baba saleh مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..اولا احب اشكرك ياأخت كلي أمل على ماتبذليه من جهود ويارب يكون في ميزان حسناتك لانو بردك على اجوبة الطلاب والطالبات اناره لطريقهم ومساعدتهم وخاصة المنتسبين وانا من ضمنهم..ثانيا ابغى اعرف منك ايش افضل مسار في الاعلام من ناحية الفرص الوظيفيه ؟..ثالثا ابغى اعرف بعد كم ساعه اقدر احدد المسار مع العلم اني منتسب ولايوجد لدينا خيار غير العلاقات العامه لكن انا إن شاء الله راح احول انتظام؟رابعا- انا درست مواد في السنه التحضيريه هل هذي المواد كلها محسوبه في ساعات التخصص ام لا لاني تفاجئت بعدم وجود مادتين درستها ضمن السنه التحضيريه اللي هي 1-مادة تحليل كمي 2-مادة تحليل احصائي ..طبعا بعدم وجودها ضمن الخطه الدراسيه للقسم يعني راحت هباءا منثورا والا اقدر استفيد منها كوضعها ضمن المواد الحره او هكذا ..وبعدين في ماده درستها اسمها احصاء 115 للتخصصات النظريه وكان عدد ساعاتها 2 تفاجئت بوجودها ضمن الخطه بثلاث ساعات واسمها احصاء 111 برضو للتخصصات النظريه وشكرا...انا اسف لاسئلتي الكثيره لكن لولم اجد اهتمامك بالمواضيع اللي تطرح وطولة بالك وصبرك واحتضانك لاسئلتنا ماكان ثقلت عليك ولك مني خالص الدعاء...

وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته ..

حياكم الله .. "ولكم مثل مادعيتم يارب "

بالنسبه للفرص الوظيفية أعتقد مجال العلاقات العامه مجال واسع

وهنا موضوع للأخ ليوناردو عن مسار العلاقات العامة وهو موضوع مفيد

http://www.skaau.com/vb/showthread.php?t=121044

وتحديد المسار اعتقد بعد 50 ساعه ..
50 ساعه من بدايه السنه التحضيريه مع السنه العامه " اعلام " قبل تحديد المسار
وهنا مواد الاعلام
http://art.kau.edu.sa/content.aspx?S...www.kau.edu.sa

أما بالنسبه للمواد الي نقصت أو زادت .. تذهب لشؤون الطلاب في نفس الكليه وتطلب ورقه موضح فيها ماتبقى من مواد ،، او معادلة المواد ..

وبالتوفيق يارب للجميع

توقيع كلي أمل  

][ نُرقِّع دُنيانَا بتَمزِيقِ دينِنِا فلا دِينُنا يبقَى ولاُ مَا نُرقّعُ ..!][
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
][ يآآآرب احسن خاتمتي ويمن كتابي واكرمني بالجنة واغفر لي ذنوبي][

تذكر ادارة المنتدى الاعضاء الكرام بضرورة حذف الصور النسائية سواء في ( الصور الرمزية او التواقيع)
بالاضافة الى منع كتابة اي وسيلة اتصال في التواقيع

على ان كل من يخالف النظام سوف يتم تنبيه وقد يصل الامر الى منعه من استخدام الخاصية مره اخرى في حال تكرار المخالفة

التعديل الأخير تم بواسطة كلي أمل ; 12-11-2009 الساعة 01:36 AM.
كلي أمل غير متواجد حالياً