منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 20-09-2010, 06:45 PM   #233

توتة نعومة

جامعي

التخصص: قانون
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: الثامن
افتراضي رد: لطلاب وطالبات القانون والراغبين في الإلتحاق بهذا القسم (خاص)

السلام عليكم اخواني بالقانون...ماعرف من وين ابدأ كلامي بس كل اللي اعرفه اني جدا خايفه من مستقبلي مع القانون امي كل يوم والثاني تسألني اذا تخرجتي ايش تتوظفي وايش بتسوي حتجلسي بالبيت مافي محاميات نسمع عنهم هنا تتعبي تعب فاضي وتضيعي عمرك...كنت بالبدايه ادافع عن نفسي وعن قسمنا بسمحاولات امي المقنعه والوااااقعيه تجيب لي اكتئاب فأنا جدا طموحه اخاف انصدم بعد تخرجي انا اتكلم بالنسبه للبنات فالاولاد كل شي ميسر لهم ويقدروا ع طول يشتغلوا بس احنا البنات اللي دايما حظنا منحوس مافي مكاتب خاصة بنا وقليل احد يقبل يدربنا لسا ماتقبل مجتمعنا حاجتهم لقدراتنا اخااااااااااااااااااااااااااااااااااف يطلع كلام امي صح واندم مابي الحظ يلعب بمصيري ويتحكم فيه انا تعودت يكون كل شي بحياتي مضمون ومخطط له ....الله يستر بس حتى ابوي لما يروح للدكتور توفيق الخياط حتى يفيده فهاللقسم يزيد الوضع سوء ويقعد يقول مالها مستقبل للبنات وغرريبه البنات يتضاربواعليه بس موضه ماخذينها هاليومين ؟؟؟؟ واتحطم من كلامه السؤال هو لمتى ابقى صامده قدا هالمحبطات ؟؟؟ مابغى احد يعلقني بامال ويقول ادعي ربك ولاتستعجلي نصيبك مابغى ابي كلام صادق ونتائج واقعيه قدامي تطمن قلبي واذا في بنات صدق توظفوا بهالقسم مو وحده او اثنين ...
اسفه عالشكوى قلبي امتلا من اليأس ..

توتة نعومة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس