منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 14-01-2011, 03:12 PM   #23

طلال_عبدالله

جامعي

التخصص: قسم أدارة أعمال_ تخصص موارد بشرية
نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: السابع
افتراضي رد: خاص جدا لطلبة رابغ( للناس الراقيه في تفكيرها الرايقه في مزاجها)للكبار فقط

مساكم الله بالخير جميعا والله يبارك لنا هالجمعة الطيبة ويغفر لنا ذنوبنا يارب ويحقق لنا امانينا
اخوي مهند انت كفيت ووفيت وماقصرت وبيض الله وجهك وكلامك كله عين الحكمة والمنطق
وبالنسبة لصعوبة الاختبارات وسهولتها انا مع كلامك وأأيدك بإنه الاختبارات في مجملها كانت متوسطة
تميل الى السهولة ولكن المشكله تكمن فينا حنا كطلاب اولا واخيرا
ياجماعة الخير الدكاترة اعلنوا بموقع الكلية عن المحذوف والمطلوب من المناهج قبل الاختبارات بثلاث اسابيع
تقريبا وكان من الممكن انه الواحد ينظم وقته ويذاكر من تلك الفترة بغض النظر عن جداول الاختبارات اذا هي نزلت اولا
يكفينا القاء النوم على الاخرين واذا كنا نريد الوصول الى المجد والعلا فلابد من انه كل واحد فينا يقيم نفسه بالاول
ويعترف بأخطاءه ويصلحها لأنه هذي هي اسطواتنا من زمان دائما قبل الاختبارات نجلس نتشكى من صعوبة المواد
واساليب الدكاترة ولا فيه احد فينا وقف مع نفسه وقال انا ايش سويت وايش جهزت للاختبارات؟؟ هل من المعقول انه راح نتخرج من الجامعة بمعدلات مقبولة او عالية ولسان حالنا يقول انه قبل ساعات معدودة من الاختبارات نفتح المواد ونريد درجات عالية او نريد النجاح؟؟ ياجماعة الخير خلونا نعترف أنه كثير من طلبتنا لايفتح المادة الا قبل الاختبار بساعات معدودة
وانا اولهم لكن هل يعقل انه بخلال الساعات هذي راح نفهم الماده او نستوعب كل مافيها ..!!
ولنتذكر قول الله سبحانه وتعالى (( إِنَّ اللَّهَ لا يُغَيِّرُ مَا بِقَوْمٍ حَتَّى يُغَيِّرُوا مَا بِأَنْفُسِهِمْ ))
فلنبدا بالتغيير من الان والفرصة مازالت متاحة للجميع للتغيير نحو الافضل كل مانحتاجه هو زيادة اهتمام وتنسيق وترتيب
والله من وراء القصد

طلال_عبدالله غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس