منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 02-02-2006, 08:07 AM
الصورة الرمزية البالغه طموحها

البالغه طموحها البالغه طموحها غير متواجد حالياً

جامعي

التخصص: بدري بعدين!!!
افتراضي السكر عندي ارتفع ودموعي خلصت ساعدوني

[size=6
]السلام عليكم
ان شاء الله تكون النفسيات حلوه مع نهايه الاختبارات

اتمنى تساعدوني لان دموعي خلصت نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة من جد خلصت نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

انا طالبه انتساب جديد هاذي السنه ونجحت في اربع مواد وماده مااعرف الله يستر وماده اخذت فيها
[/size]
f

خطتي A
والماده اللي رسبت فيها هي اقتصاد جزئي بالرغم من انها سهله وانا والله ذاكرت بس قالولي الاسئله اختياري وجات كلها حل وتصحيح غير آلي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
عموما انا دورت في موقع الجامعه عن حمل المواد بس مالقيت غير المتطلبات وعرفت المتطلب لهذي الماده

بس المشكله هي اني لازم اجيب معدل ضروري لاني مااقدر اكمل في اداره واقتصاد الله يستر عليها وابغا علوم

ايش اسوي فهذي الماده اللحين ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ابغا انجح منها قبل ماتخلص السنه ينفع ولا لا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
والسكر عندي ضرب حده من الخبر لانه اول مره في حياتي ارسب ...............وان على فكره عمري 19و8شهور نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

فسااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااعدوووووو وووووووووووووووووووووووونييييييييييييييييييييييييي ييييي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

[/url">

احب ماده الاحياء بكا مااوتيت من حب نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
طموحياعمل بوظيفه تناسب الااحياء علم حيوان او احياء دقيقه نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
وشاطره كثير فيها والحمد لله نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
وادعولي اتخصص يارب فيها نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة