منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 21-04-2011, 03:40 PM   #53

al khatlan

ابو غلا...

الصورة الرمزية al khatlan

التخصص: ادارةالخدمات الصحية والمستشفيات
نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: السادس
افتراضي رد: سيتم تكليف محامي للقضيه بعد الغاء موعد يوم السبت لعدم اكتمال ربع العدد..موضوع محد

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الطالب المكافح مشاهدة المشاركة
الله يقويكم يأجماعه الحقوووو قبل ضياع الوقت لي تعليق ومقارنه التعليق بخصوص المفاضله والللللللللللللللله للتتعبون بالموت تحصل على رقم وظيفي والمفضل عليك طالب الانتظام ونقول بعد الله تعينت طبعآ علىأخصائي على المستوى الاول يعني راتب تقريبآ 8000 وأنت ياحسره فني مستوى رابع تستلم فوق 11000 وماشالله طاح راتبك 3000 ودارس 4 سنوات ×6000=24000 وخسرت خدمتك 8 سنوات بالصحه لالالالالالالاوالله ربحنا من هالدراسه(ليتك يابوزيد ماغزيت)
المقارنه أخصائي بدون المفاضله = الخدمه مضافه + الراتب مقارب لمستواك عندما كنت فني اقل بقليل+ مريح راسك لامتابعت جرايد ولا شروط ولامفاضله بإذن الله التعديل على طول( ماهو تنقيعه) او موت ياااااااااااا رجالللللللللللل
أخصائي المفاضله = الخدمه يرحمها الله + طالب منتسب والآولويه للمنتظم+ التعين ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟+ المستوى الاول+الرتب نازللللللللللللل+خسائر الدراسه(يعني وش تبي اكثر من هالظلم)
انا معكم وان ولد ابوي ماديآ وبدنيآ وابشرو بس واين اهل الهمم واين اخواننا الطلاب واين اخواتنا الطالبات الهمه الموضوع يخص الجميع(محبكم نــــــــــــــــــــــــواف الميموني)

كلاااااااام سليم الموضوع يخص الجميع

توقيع al khatlan  

al khatlan غير متواجد حالياً