منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 01-06-2011, 07:16 PM   #8

قصة غروب

الصورة الرمزية قصة غروب

التخصص: medical technology
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: متخرج
افتراضي رد: اول يووم لنا بالمستشفى غلطت عمرهم !!!!!!!!!!<< الجزء الاول !! -_*

احم احم احم
انا طبعا كانت تجربتي من نوووع ثاني.
طبعا مع اول ترم ف الكليه والدكتور يوعدنا ويصير شي وما نروح وانتهى الترم الاول وانا ماسحبت قلت ياشيخ ع اللي يعتمد ع الدكتور>_<
الموهم احنا اخذنا الجزء النظري وكيف تربط ومن وين تسحب وايش تسوي.
قالت ياولد لا تستنى احد يقولك روح وسوي قلت مالها الا اني اشوف واحد كذا حلو واضحي فيه.
مين يابوسمره مين يابوسمره !
روميتي لا حرام اخاف اعدمه, رجعت عند اهلي وانا اللحين افكر اضحي ف مين.
اخواني الصغار وربي حرام اخاف عليهم,اخوي الكبير مسافر,ابوووي امااااا والله ماا اقدر.
المهم قلت شكلي ماباسحب وانتظر الدكتور يشوف لنا حل والعده والاغراض موجوده ومجهزها بس استنى احد اضحي فيه*_*
المهم قرب اليوم الموعود والضحيه قريبه.
المهم جاتنا عمتي ومعها الخدامه حقتها قلت والله ياابوسمره جاتك فرصه ولا تفوتها وطبعا راح تسالوا ليش ماجربت ع خدامتكم باقولكم خدامتنا جديده دوبها جت واحسها هبله كذا وغير كذا ابووي رفض وبشده.
المهم اقترحت ع عمتي وقلتها بس باسحب قليل وخدامتها مبسوطه طبعا هيا قديمه عندها قلت ف نفسي اصبري انا اوريكي كيف تضحكي!
جا وقت العمليه وجبت العده والضحيه جاهزه والعمليه على الهواء مباشره تحت انظار الجميع واشمر واقول بسم بالله.
واعقم وافتح الابره واختار المكان.
اقتربت ساعة الطز او الوخز او او او
الله واكبر واحط الابره ودوبي بس باسحب شوي والشغاله تدوخ علي وجالسه تبكي واقولها اصبري بس باقي شوي واملي الابره وتبكي وانا اضحك وعمتي تقول ياولد حرام عليك!
المهم داخت عليا قلت ياحلااااوه شكلي بارقد ف السجن قتل عمد
شلت الابره وقفلت مكان الابره واقولها خلاص والشغاله مو راضيه تصد ولا ترد يابنت يهديكي يرضيكي لاتوديني ف داهيه والله مافي فايده.!!
جيب بصل جيب عطر جيب الخضار اللي ف الثلاجه كله والله مو راضيه تقوم!
المهم شلناها ع المستشفى وجلست شوي وفاقت !
قلت بعد كذا ياشيخ ابو اللي يسحب*_*
ودوب الدكتور يقول ف سنه رابعه راح تسحبوا لما تتعبوا قلت ف نفسي قااابلني لو سحبت.
هههههههههههههههههه
المهم هذي قصتي باختصار واسف ع الاطاله.
وان شاء الله في سنه رابعه نلاقي ضحايا كويسيين^_^
تحياااتي لك يالغالي....

توقيع قصة غروب  

قصة غروب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس