منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 19-09-2010, 04:21 AM   #13

شمعة مضيئة

شـــوشـــو

الصورة الرمزية شمعة مضيئة

التخصص: IS
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: الثامن
افتراضي رد: افضل محلات العبايــات يابنات افيدوني

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طآلبهـ جآمـع ــيـة مشاهدة المشاركة
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته =)

الله يعيده ع الجميع بصحة وسعادة ^^

هلا أختي

أقترح لك محل "بدون اسم" في عزيز مول ، ممتاز المحل وجيده أقمشته وحقت كرف ، وفي منه فرع أظن في الأندلس مول

بالنسبة للموديل والتطريز قلبو فكري في الموضوع أكثر ، طيب صح انتي ح تكوني جوّا الجامعة لابسة العباية وتبي شئ كشخة ، بس برضو إنتي مو حتخرجي الشارع بنفس العباية ! وطبعا برّا مو زي جوّا ، برّا رجال ولازم يكون الحجاب ساتر مافي زينه في نفسه .. من اسمه "حجاب"

والله يا حبيبتي أحسسلك وأروووق لك عباية ساادة ومافيه اأي موديل وتطريز وأستر كمان =)

خلونا نسأل نفسنا لي نبغى موديل كشخة جوّا الجامعة ! .. عشان دي البنت تقول عليّا والله دي عبايتها كشخة والثانية تقول شكلها نايس !.... طيب وبعدين ! ايش استفدتي حبيبتي ؟ .. بس كلام الناس ! ،، ح تخرجي من الجامعة وكلو رجال طبعا وح تكسبي اثم كل واحد أمعن النظر فيكي وتأمل ! ، وكمان غير المضايقات والكلام الزايد اللي مانبغاه احنا البنات علينا

والله عبااااية سااادة أرووق لك وأحسسسن لك قلبو في كل الأحوال لو انتي جوا الجامعة عادي لابسة شئ سادة ومرتب وفي نفس الوقت مافيش زينة عشان لما تخرجي

الله يوفقك حبيبتي لكل خير

وتذكري قلبو دااايم إنك تحاولي تسألي نفسك : يآآآربي هذا الشئ أنفع لي فـ ديني وآخرتي ولاّ شر لي ! ، وتذكري دايم هالشئ وخلي السؤال هذا أمامك بشكل دااايم في كل شئ تبي تسوي ^^ << نصيحة مني يعني أحس مرآ فاد معي هذا الشئ =)

وحطي فـ بالك ^^ إنو : "من ترك شيئًا لله عوّضه الله خيرًا منه" =)

أعتذر ع الإطالة حبيبتي

وأتمنى إني ما أكون أزعجتك ^^

تحياتي لكِ ، وبالتوفيق =)
صح لسانك يا عسل والله مو نافعنا الا آخرتنا

انا مدري لييييييش نشتري النار بفلوسا؟؟؟

واذا مررره لازم بعبايه كشخة داخل الجامعه خذي لك عبايه ساتره تلبسيها اذا خرجتي برا
فيه بنات كثير يسوو كذا

توقيع شمعة مضيئة  

-------------------------------------

شمعة مضيئة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس